الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

موازاة مع توقيف إمرأة سطت على مصوغات بقيمة مليار

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة محلات المجوهرات
أوقفت مصالح الأمن الحضري الثالث بولاية عنابة نهاية الأسبوع إمرأة في الثلاثينات من العمر بعد الإشتباه في تورطها في عملية سطو و سرقة إستهدفت مجوهرات و مصوغات ذهبية من منزل كائن بحي لاكولون وسط المدينة، قيمتها الإجمالية تفوق مليار سنتيم، بناء على الشكوى التي تقدمت بها العائلة التي تعرض مسكنها للسرقة أوائل شهر جوان الجاري.
 و الملفت للإنتباه أن المشتبه فيها تربطها صلة قرابة بالعائلة التي سرقت منها المجوهرات،  و قد كانت محل شبهة منذ وقوع الحادثة، لكن الجهات الأمنية عمدت إلى التكثيف من تحرياتها أثناء التحقيق المعمق الذي قامت به، ليتم إثرها نصب كمين محكم تمكنت على ضوئه من توقيف المشتبه فيها، مع إسترجاع بعض المسروقات، من أسوار و خواتم و أحزمة من الألماس و الذهب، إضافة إلى قطع من المرجان، و عند إحالتها على التحقيق إعترفت بإقترافها سرقة في حق العائلة التي تعودت على زيارة منزلها من منطلق العلاقة الأسرية التي تربطها بها، قبل أن يتم تقديمها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة الإبتدائية و الذي أصدر في حقها أمر إيداع رهن الحبس المؤقت.
من جهة أخرى تمكنت الفرقة المتنقلة التابعة للشرطة القضائية بأمن دائرة البوني أول أمس الجمعة من وضع حد لنشاط عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية، تتشكل من عنصرين، كانت قد إستهدفت في آخر عملياتها محلا للمجوهرات، بعد سطوها على مصوغات ذهبية بقيمة تقارب 500 مليون سنتيم.
عملية التوقيف جاءت بعد التحقيقات المعمقة التي قامت بها الفرقة المختصة، بناء على الشكوى التي تقدم بها الضحية يوم الإثنين المنصرم، حيث أن تنقل فرقة الشرطة العلمية إلى المحل و أخذ البصمات سمح بالإشتباه في أحد الشبان بضلوعه في هذه العملية، الأمر الذي جعل الجهات الأمنية تسارع إلى نصب كمين محكم له، نجحت على إثره في إلقاء القبض على أحد عناصر هذه العصابة، و الذي إعترف عند إحالته على التحقيق بالأفعال المنسوبة إليه، كما كشف عن هوية شريكه، و هو شاب يبلغ من العمر 27 سنة يقيم بحي بوخضرة 3، لتتمكن إثرها وحدات الأمن في توقيف العنصر الثاني، مع إسترجاع كمية معتبرة من المجوهرات المسروقة، لأن اللصين لم يبادرا بعد إلى بيعها، ليتم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار، و الذي أصدر في حقهما أمر إيداع رهن الحبس المؤقت مع متابعتهما بجناية تكوين جمعية أشرار و كذا السرقة الموصوفة بإستعمال مركبة و المقترنة بظروف الليل، التعدد و الكسر.     

ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com