الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

لدى تنصيبه رئيس بلدية تبسة الجديد: الوالــي يأمر بتنــظيم حملــة تنظيف للمدينة


أمر والي تبسة لدى تنصيبه لرئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تبسة، بتنظيم حملة تنظيف واسعة للمدينة و التشمير عن السواعد و التنسيق بين الأعضاء الجدد و ذلك لمواجهة مختلف التحديات التي تنتظرهم مستقبلا.
و كان والي تبسة، محمد البركة داحاج، قد أشرف، مساء أمس الأربعاء، على مراسيم تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي الجديد، بحضور السلطات المدنية و العسكرية و الأمنية و عدد من البرلمانيين.
و في كلمته بالمناسبة، ذكر والي الولاية، أعضاء المجلس الشعبي البلدي الجديد، بالمهام الموكلة إليهم و التي ينتظر المواطن إيجاد حلول لها، موجها شكره لأعضاء المجلس المنتهي عهدته، على ما بذلوه طيلة العهدة الانتخابية الماضية، مقدما تهانيه للمجلس الشعبي الجديد، داعيا إلى التشمير عن السواعد لخدمة مواطني هذه البلدية، و مقترحا تنظيم حملة كبرى لتنظيف المدينة، على أن يكون ذلك بالتنسيق مع مختلف المصالح ذات الصلة و إشراك فعاليات المجتمع المدني في ذلك، وذلك لوضع تبسة في المكانة التي تستحقها و قال في معرض حديثه، بأنه شرع في تهيئة العديد من الأحياء و خاصة تلك التي عدد سكانها يضاهي عدد ساكنة مدن في ولايات أخرى، كما ستنطلق الولاية في برنامج واسع للتهيئة و إعادة الاعتبار لأحياء المدينة و سيجري تنفيذه في الأيام القليلة القادمة، مشددا على أهمية التشاور و التنسيق بين الأعضاء المنتخبين و باقي الهيئات، لتحقيق التنمية المنتظرة.
من جهته وجه رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تبسة، عوايشية عبد الرحمان، شكره لكل من وضع فيه الثقة لتولي هذه المسؤولية الثقيلة، داعيا المنتخبين المحليين الجدد، للتنسيق و التعاون و وضع اليد في اليد خدمة للصالح العام، بعيدا عن المصالح الشخصية.
تجدر الإشارة، إلى أن الانتخابات الخاصة برئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تبسة، جرت، بداية الأسبوع الجاري، حيث نال مرشح الأرندي «عوايشي عبد الرحمان، 25 صوتا من مجموع 33 صوتا و ذلك بعد نسج تحالفات مع الأرندي و حمس و البيالجي، في الوقت الذي تمكن كذلك مرشح الأرندي «توات حمزة»، من الظفر برئاسة المجلس الشعبي الولائي لولاية تبسة، بعد حصوله على 23 صوتا، بينما تحصل منافسه عن الأفلان، علي حاجي، على 16 صوتا و بعد تنصيبه رسميا من طرف والي الولاية يوم، الاثنين، استلم مهامه الجديدة يوم، الثلاثاء.                   الجموعي ساكر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com