الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيف 6 أشخاص في قضايا سرقة و حيازة مخدرات

 أوقفت عناصر الأمن لولاية خنشلة، 6 أشخاص، في قضايا سرقة و حيازة مواد مخدرة. و حسب بيان لمديرية الأمن الولائي، أمس، فإن القضية الأولى تتعلق بتعرض شخص لسرقة قطع غيار مركبته من طرف مجهول، الذي تم تحديد مكانه و هويته، حيث تم توقيفه على مستوى الحي الذي يقطن به و كذا المشتبه فيه في العقد الثاني من العمر، الذي اعترف بالجرم المنسوب إليه و كذا بيعه للمسروقات لشخص آخر في العقد الثالث من العمر.
و تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيهما بموضوع السرقة من داخل مركبة و إخفاء أشياء مسروقة، بموجبه تم تقديمهما أمام نيابة محكمة خنشلة، كما تعرض تاجر لسرقة محله التجاري و عليه، تمت مباشرة التحريات و الأبحاث و التي أفضت إلى تحديد هوية المشتبه فيه و توقيفه، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيه، بموضوع السرقة بالكسر من داخل محل تجاري، بموجبه تم تقديم أطراف القضية أمام نيابة محكمة خنشلة.
أما القضيـة الثالثة، فتخص تعرض شخص لسرقة مسكنه الذي هو في طور الإنجاز للسرقة التي طالت مضخة مائية خاصة بالبئر، بالإضافة إلى عثوره على مضخة مائية على سطح مسكنه بالطابق الثاني، تبين فيما بعد أنها ملك لجاره هذا الأخير تعرض هو الآخر للسرقة في صبيحة ذلك اليوم، بعد أن تفطن للمشتبه فيه و هو يقوم بمحاولة سرقة مضخة هوائية من على سطح مسكنه ليلوذ بالفرار والقفز من على السطح الخلفي المجاور لمسكنه، لتتم مطاردته من قبل مجموعة من الأشخاص المقيمين بالحي، غير أنهم لم يتمكنوا من اللحاق به، ليتم توقيفه بعد دقائق بمسكن أحد المواطنين و عليه تم توقيف المشتبه فيه و إنجـاز ملـف جزائي ضـده، بموضوع جنحة السرقة بالكسر و جنحة محاولة السرقة بالتسلق، بموجبه تم تقديمه أمام نيابة محكمة خنشلة.
و موزاة مع ذلك، قامت عناصر الأمن باعتراض سيارة سياحية مشبوهة، كان على متنها شخصان مشبوهان في العقد الثاني من العمر و عند إخضاع مرافق السائق لعملية التلمس الجسدي، ضبطت بحوزته كمية من الأقراص المهلوسة قدرها 40 قرصا من نوع بريغابالين 300 ملغ، بالإضافة إلى سلاح أبيض، ورق خاص للف السجائر (ماصة)، مبلغ مالي يقدر بـ 475 دج و عليه، تم توقيفهما، حيث اعترف المشتبه فيه (مرافق السائق) بالجرم المنسوب إليه و أقر بحيازته للأشياء التي تم ضبطها بحوزته و ملكيته لها و أكد عدم وجود أي علاقة للسائق بما تم ضبطه بحوزته و كذا جهله بحيازته لها، حيث تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيه بموضوع حيازة مواد صيدلانية تحوي مواد مخدرة (أقراص مهلوسة) لغرض المتاجرة بها، حيازة سلاح أبيض محظور، بموجبه تم تقديم أطراف القضية أمام نيابة محكمة خنشلة. و بناء على ورود معلومات إلى مصالح الشرطة، مفادها وجود مشتبه فيه يقوم بطريقة غير مشروعة بحيازة مواد مخدرة قصد العرض و البيع، تم تطويق مكان تواجد المشتبه فيه، لتتم محاصرته و توقيفه و بعد خضوعه لعملية التلمس الجسدي، ضبطت بحوزته 5 قطع من المخدرات (كيف معالج) بوزن 3,06 غ معدة للبيع، قرصين من دواء ترامادول 325 ملغ، مبلغ مالي قدره 11 ألف دج، حيث أنجز ضده ملف جزائي، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة.
كلتوم رابية

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com