الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يُدشّن ملعب بلدية الحامة في 5 جويلية

فتـــح مسبــح سيــدي مسيـــد ابتــداءً من يوم السبــت
يفتح ابتداء من بعد غد السبت، حوضا السباحة بحي سيدي مسيد أمام المواطنين، في حين سيتم تدشين ملعب ألفي مقعد ببلدية حامة بوزيان خلال احتفالات ذكرى الخامس من جويلية.
وأفاد مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة في اتصال بالنصر، بأن مصالحه ستشرف على تدشين مجموعة من المرافق الشبانية والرياضية على مستوى الولاية بمناسبة الاحتفال بذكرى استقلال الجزائر يوم الخميس المقبل، حيث سيفتح ملعب 2000 مقعد ببلدية الحامة بعد انتهاء الأشغال به، في حين كلفت عملية تهيئته وتجهيزه ما يقارب الأربعين مليار سنتيم، كما أنه مزود بعدة قاعات رياضية من بينها قاعة ملاكمة وأخرى للفنون القتالية، بالإضافة إلى قاعة ثالثة متعددة الرياضات، كما أنه يتوفر على مضمار خاص بممارسة ألعاب القوى، بحسب ما أكده المسؤول. وأضاف نفس المصدر بأنه سيتم خلال نفس اليوم تدشين دار للشباب على مستوى الوحدة الجوارية 10 بالمدينة الجديدة علي منجلي.
ونبه نفس المصدر بأن مصالحه ستقوم باستلام الكثير من المرافق الأخرى خلال السداسي الثاني من السنة الجارية، حيث قال إنه من الممكن استلام قاعة برشاش بلقاسم والملعب الموجود بجوارها بعد الخامس من شهر جويلية المقبل، فضلا عن عدد من الملاعب الجوارية، التي تم إنجاز ما بين ثلاثين وأربعين منها خلال الفترة الأخيرة على مستوى عدة بلديات من الولاية. وقال المدير إن البلديات تساهم في إنجاز هذه الملاعب الجوارية من خلال برامجها الموجهة للتنمية.
أما بخصوص المسابح، فأوضح مدير الشباب والرياضة بأن حوضي السباحة على مستوى مسبح سيدي مسيد، اللذين يسيرهما ديوان مؤسسات الشباب للولاية، وسيوضعان في خدمة المواطنين والسكان انطلاقا من يوم السبت، في حين قال إنه من المستبعد فتح الحوض الأولمبي بنفس المسبح في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يعود إلى العهد الاستعماري، لكنه أصبح غير قادر على تحمل الاستغلال اليوم. وأضاف المسؤول بأن مصالحه ستقوم باستدراك وضعيته، لكن ذلك يتطلب تدابير خاصة سيتم اتخاذها في وقت لاحق.
ويُذكر بأن مقاولة قامت في وقت سابق بإنهاء أشغال الخرسانة والأشغال الكبرى الخاصة بالحوض الأولمبي بمسبح سيدي مسيد، لكن الخبرة التقنية بيّنت بأن المعايير لم تُحترم وبأنه يجب هدم الأشغال التي أجريت وإعادتها.
سامي .ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com