السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق لـ 8 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
اتصالات الجزائر تتوج بباريس بـ
اتصالات الجزائر تتوج بباريس بـ"جائزة جيغا سيتي"

توجت مؤسسة اتصالات الجزائر بجائزة "جيغا سيتي ايكسلانس"، خلال مؤتمر "تطوير النطاق العريض، الذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بفضل خدمتها...

  • 09 أكتوير
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير

من بينهم فتاة قاصر: الإطاحة بشبكة تقوم بتزوير العملة الوطنية بواقنون في تيزي وزو

تمكنت مصالح أمن دائرة واقنون شمال تيزي وزو، من وضع حد لنشاط شبكة مختصة في تزوير العملة الوطنية، تتكون من ستة أشخاص من بينهم فتاتين إحداهما قاصر.

وأوضح اليوم، رئيس امن دائرة واقنون عميد شرطة حكيم لزام في لقاء صحفي بمقر أمن الدائرة، انه مواصلة لسلسلة العمليات التي استهدفت بؤر الإجرام بمختلف أشكاله على مستوى اختصاص أمن دائرة واقنون والتي باشرتها مصالحه ، فقد تم الإطاحة بأفراد شبكة إجرامية مختصة في تزوير وتقليد النقود بالعملة الوطنية كانت تنشط عبر إقليم ولاية تيزي وزو.

وأضاف المتحدث، أنه وبعد تحديد هوية أحد أفراد هذه الشبكة، أعدت المصلحة خطة عمل أسفرت عن توقيف مركبة سياحية كان يقلها أحد المتورطين رفقة ثلاثة أشخاص آخرين من بينهم فتاتين، حيث تم ضبط 25 ورقة نقدية مزورة من فئة 2000 دج ما يعادل خمسة ملايين سنتيم كانت مخبأة ومموهة بإحكام لدى إحدى الفتاتين، فيما تم حجز المركبة المستعملة بالإضافة إلى أغراض أخرى ذات صلة بالقضية منها العناد المستعمل في التزوير وثمانية هواتف محمولة وجهاز الكشف عن المعادن.

واستمرارا في التحقيق، توسعت دائرة البحث والتحري لتشمل شخصين آخرين ضالعين في نفس القضية بينهم فتاة بينما يتواجد شخصين في حالة فرار.

وأشار رئيس أمن دائرة واقنون أن المتورطين الستة تم تقديمهم اليوم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيقزيرت عن تهمة تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية تزوير النقود بالعملة الوطنية وتقليدها لغرض طرحها لتداولها في السوق.

سامية إخليف

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com