الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم الموك يوسف زرقين للنصر: متشـوّقـون لأول لقـاء ونتـرقّب جـديد الإجــازات

• تخلّصت من الإصابة وجاهز لملاقاة فريقي السابق
قال المهاجم يوسف زرقين، إنه متشوّق رفقة زملائه لخوض أول لقاء رسمي هذا الموسم، مشيرا إلى قرب نجاح إدارة الرئيس رياض هيشور في سحب إجازات الأكابر، كما تحدث زرقين الذي سبق له ارتداء زي أندية كبيرة، في صورة شبيبة القبائل وشباب قسنطينة عن امتلاك الموك لتشكيلة قادرة على قول كلمتها هذا الموسم، وأمور أخرى تتعلق بإصابته التي قال إنها أصبحت من الماضي.
*ما هو جديد إصابتك، وهل بإمكانك اللحاق بموعد اتحاد عنابة ؟
الحمد لله تعافيت من الإصابة التي ألمت بي مؤخرا، ولقد استأنفت التدريبات عشية أمس رفقة المجموعة (يقصد يوم الاثنين )، كما أنني أواصل القيام بالحصص العلاجية الإضافية في إحدى العيادات الخاصة، كوني لا أود تضييع لقاء اتحاد عنابة، لا سيما وأن الإدارة تستعد لجلب الإجازات الخاصة بالأكابر.
*إذن تؤكد قرب نجاح إدارة الموك في جلب إجازات لاعبي الأكابر ؟
إدارة النادي تعمل جاهدة منذ عدة أسابيع لحل هذا الإشكال، وحسب ما قيل لنا كلاعبين، الرئيس يستعد لجلب الإجازات في الساعات القليلة القادمة، ما سيعزز من فرصنا في التنقل بالفريق الأول إلى عنابة لمواجهة الاتحاد المحلي، في لقاء سيكون الأول من نوعه بالنسبة لنا، بعد اكتفائنا بخوض المواعيد الثلاث الأولى بالفريق الرديف، نحن متلهفون لموعد عنابة الذي نأمل خلاله في العودة بنتيجة ايجابية.
*كيف ترى مباراة عنابة ؟
مواجهة اتحاد عنابة صعبة للغاية لعدة اعتبارات، أبرزها أننا سنواجه مجموعة أسماء تلعب جنبا إلى جنب لثلاث مواسم متتالية، وبحكم ارتدائي ألوان هذا الفريق، أؤكد لكم أن منافسنا القادم يمتلك لاعبين ممتازين بإمكانهم تخطي أي فريق، كما أن وضعيتهم الحالية، وهم الذين اكتفوا بحصد نقطتين فقط من أصل ثلاثة لقاءات، تزيد من صعوبة هذا الموعد المحلي الذي لا يقبل القسم على اثنين.
*ألا ترى أن الغياب الاضطراري عن الجولات الأولى، قد يؤثر على مدى جاهزيتكم؟
رغم المباريات الودية الكثيرة التي خضناها، إلا أن هذا لا يعد كافيا، فالوديات لا تقارن بأي شكل من الأشكال باللقاءات الرسمية التي لها خصوصياتها، وبالتالي فإن مباراتنا هذا الجمعة ستكون معقدة للغاية، وعلينا أن نكون في أتم الاستعداد، إذا ما أردنا العودة بنتيجة ايجابية، وما يحفزنا هو اشتياقنا للمواعيد الرسمية، فالكل متلهف لتدشين المنافسة، ولما لا النجاح في تحقيق أول انتصار، يضاف إلى الفوز الجميل الذي حققته تشكيلة الفريق الرديف أمام الجار جمعية الخروب، ناهيك عن النقطة الثمينة التي عادوا بها من باتنة، عند مواجهة الشباب المحلي.
*تمتلكون تشكيلة ثرية بإمكانها قول كلمتها هذا الموسم، أليس كذلك ؟
فريقنا يتشكل من لاعبين يمتلكون الخبرة في هذا المستوى، كما توجد عدة عناصر شابة باحثة عن التألق، وبالتالي فالفريق يبدو قادرا على قول كلمته هذا الموسم، لا سيما إذا ما توفرت المعطيات المطلوبة، بداية بجلب إجازات الأكابر بداية من هذا الأسبوع، للسماح للمدرب بالحصول على عدة خيارات، على عكس ما كان الحال في الجولات الأولى التي لعبناها مرغمين بالفريق الرديف.
*بماذا تريد ختم الحوار ؟
متلهف لبدء المنافسة الرسمية رفقة بقية زملائي، وإن كنا نعاني أمام اتحاد عنابة من بعض الغيابات الاضطرارية، بسبب الإصابات، التي ضربت الفريق مؤخرا، وإن كان الطاقم الطبي قد نجح في استرجاع البعض في الوقت المناسب.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com