الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب هـلال شلغوم العيد بن شوية للنصر: البقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية أكبر مكسب


* ندفع ضريبة تأخر التحضيرات وكثافة البرمجة
أكد مدرب هلال شلغوم العيد محمد بن شوية، أن النتائج المحققة إلى غاية الآن أكثر من جيدة، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أن البرمجة لم ترحم فريقه، خاصة وأنه يعاني من تأخر من ناحية التحضيرات.
*في البداية، كلمة عن التعادل المحقق أمام نادي التلاغمة؟
أود أن أشكر اللاعبين على النتيجة المحققة، لأن العودة بنقطة من خارج الديار، تعتبر أكثر من إيجابية، رغم أننا كنا قادرين على استغلال بعض الفرص في الشوط الثاني، لكن على العموم البقاء في ديناميكية النتائج يعتبر مكسبا، والشيء الجميل هو الروح الرياضية التي ميزها «الديربي»، لأن في الأول والأخيرة كرة القدم، هي مجرد لعبة في ها ربح وخسارة، وهنا أحيي أنصارنا الذين تواجدوا بقوة في مدرجات ملعب الشهيد بشير خبازة، وكانوا بمثابة اللاعب رقم 12.
*ما كنت متخوفا منه قبل اللقاء بخصوص مشكلة الإرهاق حدث، أليس كذلك؟
صحيح، بدليل أنني كنت مجبرا على إجراء تغيير بعد مرور أقل من 5 دقائق، عقب إصابة فروج، وأكثر من ذلك العديد من اللاعبين أكملوا اللقاء بصعوبة، وهناك حتى من طلب التغيير في الشوط الثاني، لأنه ليس من السهل لعب 3 مباريات في ظرف 8 أيام، من بينهم مواجهتين خارج الديار، خاصة وأننا لم نحضر بالشكل المطلوب للموسم الجديد، والجميع على دراية بأننا بدأنا التدريبات أسبوع فقط قبل جولة التدشين، إضافة إلى الغيابات الاضطرارية، ولم ندخل جميع المباريات بالتعداد كاملا.
*نفهم من كلامك بأنك راض عن المشوار المسجل إلى غاية الآن؟
بطبيعة الحال، البقاء دون خسارة لسادس مباراة على التوالي، ليس بالأمر الهين، خاصة وأن الرزنامة لم ترحمنا ووضعتنا في مواجهة أندية قوية في الجولات الأولى، لكننا تمكنا من حصد 12 نقطة، وهو رقم جيد على العموم، لكننا لن نغتر وسنحاول المواصلة بنفس الوتيرة، رغم مشكلة الإرهاق، في ظل غياب وسائل الاسترجاع، وهنا أؤكد على نقطة مهمة، تتمثل في كون القائمين على شؤون النادي، بصدد القيام بتضحيات كبيرة، من أجل توفير كل الإمكانيات اللازمة، لكن ما باليد حيلة، بالنظر إلى الصعوبات التي يجدونها.
*من خلال الحديث عن البرمجة، ستكونون على موعد مع مباراة أخرى قوية أمام جمعية الخروب هذا الجمعة، ما تعليقكم؟
كنت أمني النفس بعدم برمجة جولة نهاية الأسبوع الجاري، حتى يتسنى لنا استرجاع جميع العناصر، بدليل أنني منحت اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، قبل أن أتفاجأ بترسيم الجولة الثامنة هذا الجمعة، وهو سيجبرني على إحداث تغييرات على برنامج التدريبات، ومحاولة تسيير هذه الفترة بذكاء. حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com