السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تجسيدا لمقاربة الشرطة التقاربية


مقرات جديدة للأمن و الشرطة القضائية بالبرج
كشفت مديرية الأمن الولائي ببرج بوعريريج، عن استفادة القطاع من مشاريع لإنجاز 10 مقرات جديدة، موزعة على عدد من البلديات، بما فيها انجاز مقر جديد لأمن الولاية و مقر لأمن دائرة بئر قاصد علي و مقر أمن دائرة برج الغدير، بالإضافة إلى مقر لفرقة الشرطة القضائية بدائرة مجانة و فرقة الأمن الحضري الثاني ببلدية رأس الوادي.
و زيادة على هذه المقرات الأمنية، استفاد القطاع من 5 مقرات للأمن الحضري بمدينة البرج، تجسيدا لمقاربة الشرطة التقاربية و الأمن الجواري و استجابة لمطالب المواطنين المتزايدة خلال السنوات الأخيرة لتدعيم التواجد الأمني بالأحياء السكنية للجديدة، بمناطق التوسع العمراني و بضواحي المدينة، حيث وزعت هذه المقرات على المنطقة الشمالية لتغطية الأحياء السكنية بعوين الزريقة و وادي المالح و مقر آخر بطريق بئر الصنب الذي يشهد توسعا عمرانيا كبيرا لإنجاز مشاريع السكن الاجتماعي و حصة من سكنات عدل.
كما استفاد سكان منطقة أخروف و بومرقد من مقر أمن حضري لتوفير الأمن بهذه المنطقة الواقعة بالمدخل الشرقي للمدينة، التي شهدت خلال السنوات الأخيرة، توزيع حصص من السكن الاجتماعي و انجاز حوالي 4 آلاف وحدة سكنية جديدة، فضلا عن مقر للأمن الحضري الداخلي العاشر، لتضاف إلى مقرات الأمن الحضري التسع المتواجدة بعاصمة الولاية و الموزعة على مختلف الجهات و الأحياء السكنية.
و تضاف هذه المراكز و المقرات الجديدة، إلى المقرات المستلمة التي تم تدشينها مؤخرا، منها افتتاح مقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية و المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة البرج  و مقر للأمن الحضري الأول ببلدية رأس الوادي و المقر الجديد لأمن دائرة مجانة.
و أكد مدير الأمن الولائي، على أن هذه المشاريع الهامة، ستسمح بتدعيم التواجد الأمني بالأحياء السكنية و مناطق التوسع العمراني عبر مختلف البلديات، مواكبة للتوسع العمراني المتسارع و حاجة المواطنين لتوفير الأمن و تدعيم تواجد الشرطة الجوارية للقضاء على الجريمة و تغطية جميع الأحياء السكنية، بما فيها مناطق التوسع  العمراني و الأحياء السكنية المتواجدة بضواحي المدن، استجابة لطلبات المواطنين و السكان، على الرغم من أن الولاية  تستجيب للمقاييس بتوفير رجل أمن لكل 200 ساكن.
ع/ بوعبد الله

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com