الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

تبسـة: توقيف 3 مغاربة اجتازوا الحدود بطريقة غير شرعية

أوقفت مصالح الشرطة بأمن ولاية تبسة مساء أول أمس 3 أجانب من جنسية مغربية  دخلوا التراب الوطني بطريقة غير قانونية في عمليتين متفرقتين.
و ذكرت الشرطة أنه تم في العملية الأولى توقيف شخصين تتراوح أعمارهما بين 22 و 30 سنة، وبعد التأكد من هويتهما وتحويلهما إلى مقر أمن الولاية، اتضح أنهما اجتازا الحدود بطريقة غير شرعية ليتم التحقيق معهما وتقديمهما أمام العدالة.أما العملية الثانية فتم من خلالها توقيف شخص ثالث من نفس الجنسية عقب اجتيازه المدة القانونية للإقامة داخل التراب الوطني و الذي تم تقديمه للعدالة.       

ع.نصيب
مهربون يرشقون الشرطة بالحجارة بعد حجز سيارة تحمل محركات
 رشق مجهولون على صلة بشبكات التهريب؛ مركبة للشرطة بالحجارة في حي الزيتون بمدينة تبسة، بعدما تمكنت قوات الشرطة لفرقة البحث و التدخل بعد استغلال معلومات من حجز سيارة رباعية الدفع كانت تحمل 10 محركات سيارات و قطع غيار  مهربة.
و ذكر بيان للأمن أن المهربين على متن السيارة سلكوا طرقات ريفية محاولين التوغل إلى  داخل المحيط العمراني بحي الزيتون للهروب من رقابة الشرطة، أين قام عناصر ذات المصلحة بعد نصب كمين محكم على مستوى الحي بمدينة تبسة بحجز المركبة الرباعية الدفع و هي محملة بمحركات سيارات موجهة للتهريب و علب سرعة.
و أفاد المصدر أنه بعد توقيف المركبة حاولت مجموعة من الأشخاص عرقلة مهام قوات الشرطة برشقهم بالحجارة إلا أن إصرار مصالح الأمن على تنفيذ المهمة مكن من استرجاع المركبة و محتوياتها و تحويلها إلى مقر الشرطة لفتح تحقيق فـي القضية، أين تم حجز 06 محركات كاملة لعربات و 04 علب سرعة، سلمت للجمارك رفقة السيارة.                              

ع.نصيب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com