الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

فيما عبر الأنصار عن غضبهم: إدارة نجم مقرة تهدد بالاستقالة الجماعية


هدد أنصار نجم مقرة بتصعيد لهجتهم للتعبير عن تذمرهم حيال الوضع المزري الذي يعيشه الفريق من شتى الجوانب، وبالمرة إسماع صوتهم على أعلى مستوى، حيث نظموا أمس وقفة احتجاجية أمام ملعب بوشليق للمطالبة بالتدخل العاجل للسلطات الولائية قصد إسعاف النجم، ومنحه المساعدات المالية الضرورية، في ظل المعاناة الدائمة التي جعلته يكون تائها قي بطولة المحترف الأول وهو بصدد البحث عن نفسه.
وبالموازاة مع ذلك، أشهر الرئيس عز الدين بن ناصر سلاح التهديد بالاستقالة رفقة أعضاء المكتب المسير في حالة عدم التكفل باحتياجات فريقه، حيث اعتبر بأن الوضع تجاوز الخط الأحمر، ومن ثمة لا يمكن مواصلته الإشراف على ممثل الحضنة في غياب الدعم المالي المطلوب.
بن ناصر، حذر من مغبة حالة الإهمال التي يتعرض لها الفريق، والحصار المالي المفروض عليه، مشيرا إلى أن الإدارة سئمت الوعود، إدراكا منه بأنه لا جدوى من البقاء وتحمل المسؤولية بمفرده على حد تعبيره.
هذا وقد طلب رئيس النجم بعقد اجتماع طارئ مع الرجل الأول في الولاية، لاستعراض الوضعية المأساوية للنادي من الجانب المالي، بكل تأثيراتها على مشوار الفريق في البطولة، فضلا عن إشكالية الملعب، حيث ينتظر أن يلتقي الطرفان لإيجاد مخرج لهذه المعاناة.
على صعيد آخر، أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبان زياني ودراجي أن الإصابة التي تعرض لها كلاهما في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج لا تدعو للقلق، إذ يمكن لهما الاندماج مع المجموعة ليكونا تحت تصرف الطاقم الفني في مباراة بارادو المقبلة.
علما وأن المدرب خزار، حتى وإن أبدى الكثير من الحسرة على تدهور حالة فريقه، إلا أنه دعا الجميع إلى عدم الاستسلام والإيمان بحظوظ البقاء حتى آخر نفس من المنافسة.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com