الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

توقع انخفاضها بعد الأسبوع الأول من رمضان: اتحـــــاد التجـــــار والحرفييــن يدعــو لتخفيض الأسعــــار


دعا الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، أمس، التجار إلى تخفيض أسعار المنتوجات التي تعرف ارتفاعا كبيرا في السوق، خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المعظم، فيما توقع انخفاضا في أسعار السلع الاستهلاكية بعد مرور الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، كما دعا المستهلكين إلى تفادي اللهفة بالنظر إلى توفر المنتوجات في السوق، مؤكدا على ضرورة ترشيد الاستهلاك وتجنب التخزين والتبذير، مشيرا من جانب آخر، إلى إطلاق عمليات تضامنية عبر عدة ولايات من الوطن بمناسبة هذا الشهر.
وأوضح الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، حزاب بن شهرة في تصريح للنصر، أمس، أن أسعار الخضر والفواكه، تشهد كالعادة ارتفاعا في الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم، في ظل وجود لهفة لدى المستهلكين والتي تتسبب في زيادة أسعار المواد في السوق.
وأكد الأمين العام لاتحاد التجار والحرفيين الجزائريين، توفر مختلف السلع في السوق، وتوقع في نفس السياق، انخفاض أسعار الخضر والفواكه، بعد مرور أسبوع من شهر رمضان الكريم.
كما أشار حزاب بن شهرة، إلى أن الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، كان قد وجه نداءات للتجار من أجل تخفيض الأسعار في وقت سابق، مجددا في هذا الإطار دعوة التجار، ليكونوا رحماء بإخوانهم  المواطنين في هذا الشهر الكريم.
ومن جانب آخر، دعا المتحدث ذاته، المستهلكين إلى ترشيد الاستهلاك والابتعاد عن الإفراط في الشراء و تفادي التبذير والتخزين، لتجنب التهاب الأسعار، مع زيادة الطلب في السوق، مشيرا في هذا السياق إلى  ارتفاع حجم تبذير المواد الغذائية في شهر رمضان المعظم والذي هو شهر العبادة وليس للإسراف وتبذير المأكولات.
ومن جهة أخرى، أشار الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، حزاب بن شهرة، إلى إطلاق اتحاد التجار والحرفيين الجزائريين، للعديد من المبادرات التضامنية، بمناسبة شهر رمضان الكريم، على مستوى عدة ولايات عبر القطر الوطني، على غرار توزيع «قفة رمضان»، بالإضافة إلى فتح عدد من مطاعم الإفطار، منوها في هذا الإطار، بأهمية العمل التضامني في هذا الشهر الفضيل، وجدد دعوة التجار إلى ضرورة المساهمة في هذا العمل وأشار المتحدث ذاته، إلى تجاوب العديد من التجار، حسب قدراتهم، مع الدعوة التي وجهها الاتحاد من قبل بخصوص المبادرات التضامنية ومنها ما تعلق بمطاعم الإفطار في رمضان.
 مراد -ح

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com