الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

إلغاء لقاء الشاوية الودي وإدارة السنافر تهدد بمعاقبة علاق

ضبط الأمور العالقة الأسبوع القادم ومنح المباريات المتبقية لن تقل عن 20 مليون
ذهبت مخططات الطاقم الفني للسنافر أدراج الرياح، بعد أن تم إلغاء اللقاء الودي أمام إتحاد الشاوية لأسباب متعددة، ما جعل حسابات براتشي تختلط وتدخله في سباق ضد الساعة من أجل التدارك.
وقام القائمون على شؤون الشباب بمراسلة إدارة ملعب الشهيد حملاوي، قصد برمجة المواجهة الودية على أرضية الملعب الرئيسي عشية الجمعة، إلا أن مقترح السنافر قوبل بالرفض من قبل إدارة زرطال لعدة أسباب، أبرزها خوض الفريق الجار الموك مباراة أمام وفاق القل في نفس اليوم.
وعقب إلغاء اللقاء الودي أبدى براتشي استياءه من ذلك، كونه كان يراهن كثيرا على المباراة، حتى يبقي لاعبيه في جو المنافسة عقب توقف البطولة، حيث وضع الطاقم الفني مخطط « ب» قصد تعويضها، إذ من المرتقب أن يبرمج لقاء تطبيقيا بين اللاعبين، حتى يتسنى له الوقوف على مدى جاهزية أشباله ومن ثم الحفاظ على دينامكية المباريات.
وأكد براتشي في حديث للنصر، بأنه من النوع الذي يعشق التحديات، مؤكدا على ضرورة افتكاك مرتبة مؤهلة إلى مسابقة خارجية: «أعشق التحديات والعمل تحت الضغط، وهو ما يجعلني أؤمن بكامل حظوظنا في التنافس على مرتبة قارية، خاصة بعد الفوز الذي حققناه أمام الشلف، والذي أنعش حظوظنا في إنهاء الموسم ضمن كوكبة المقدمة».
وأضاف محدثنا يقول :» صحيح أن الفوز أمام الشلف جعلنا نتنفس الصعداء، بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي كنا نتواجد عليها، ولكن هذا الانتصار لا يعني شيئا، مادمنا لم نصل إلى هدفنا بعد. لقد طالبت اللاعبين بالتحلي بروح المسؤولية واللعب من أجل مصلحة الفريق في قادم المواجهات».
يأتي هذا في الوقت الذي اعتبر فيه مدرب السنافر توقف البطولة بالإيجابي:»فترة الراحة جاءت في وقتها وسنستغلها من أجل العمل على تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها خلال المباراة الماضية أمام جمعية الشلف».
وبعد أن تغيب علاق عن حصة الاستئناف، وذلك بترخيص واصل اللاعب غيابه عن التدريبات خلال حصة أمس، ولكن هذه المرة دون إذن من القائمين على شؤون الشباب، ومن دون شك أن الطاقم الفني والإداري لن يصمت عن خرجة ابن العاصمة، سيما أن الأمر يتعلق بالشؤون الانضباطية، إذ من المرتقب أن يتعرض اللاعب إلى عقوبة من قبل الإدارة جراء ذلك، لكنها ستكون مالية فقط.
على صعيد آخر تدرك إدارة الشباب جيدا مدى حساسية الفترة الحالية، في ظل الوضعية المتباينة للسنافر في لبطولة.
ومن هذا المنطلق يعمل بن طوبال على تسوية جميع المسائل العالقة في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى له التركيز على ما تبقى من مباريات، كون أشبال براتشي مقبلون على ماراطون شاق، سيتحدد من خلاله مصير الشباب، ولعل أبرز المسائل تبقى قضية اللاعب السابق بزاز، وتجميده لرصيد الفريق بسبب مستحقاته العالقة، إذ يسابق بن طوبال الزمن من أجل حل المشكل، حتى يتمكن اللاعبون الحاليون من الحصول على أموالهم، بمجرد دخولها رصيد الشباب الأسبوع القادم، حيث ستقوم الإدارة بتسوية أربعة أجور شهرية متأخرة، كما ستسوي منحة الشلف.
وكانت النصر قد علمت أن منح المباريات المتبقية بالنسبة للسنافر لن تقل عن 20 مليون، سيما في ظل أهمية المواعيد القادمة، والتي على ضوئها سيتحدد طموح الشباب بين التأهل إلى مسابقة خارجية أو الاكتفاء بضمان البقاء، وستكون البداية بمباراة «لازمو» التي ستكون منحتها 20 مليون.                 

مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com