الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تأكيد على جاهزية الملعب الرئيسي وملاحق التدريبات: مخطـــط أمنــــي وصحـــي وسياحــــي لإنجـــاح وديـــة الخضــــــر

شرعت السلطات الولائية بقسنطينة، في التحضيرات اللوجستية تحسبا لمقابلة المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخب الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاوي يوم 12 من الشهر الجاري، حيث تم وضع مخطط أمني وصحي وسياحي لإنجاح هذه الودية وتوفير كل الظروف وسبل الراحة خلال فترة إقامة أشبال الناخب الوطني بالولاية.
وانعُقد مساء أول أمس، اجتماع تنسيقي ترأسه والي ولاية قسنطينة بمعية رئيس أمن الولاية والأمين العام وبحضور ممثلي المصالح الأمنية، الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية علي منجلي، رئيس دائرة قسنطينة، مدير الحماية المدنية، ومختلف المؤسسات المعنية، تحسبا لاحتضان ولاية قسنطينة للمقابلة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره منتخب الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاوي.
وتطرق اللقاء إلى التحضيرات اللوجستية لهذا الموعد الرياضي الذي يدخل في إطار التربص التحضيري الإعدادي للمنتخب الوطني والذي سيلعب على أرضية ملعب الشهيد حملاوي "داودي سليمان" بعد سنوات طويلة من الغياب، تثمينا للمجهودات والإمكانات المتوفرة بمدينة قسنطينة خاصة عقب نجاح التربص التحضيري لأشبال بلماضي شهر سبتمبر المنقضي بقسنطينة.  وقدّم مدير الشباب والرياضة عرضا حول ملعب الشهيد حملاوي وملحقاته، مؤكدا على جاهزيته التامة لاسيما الوضعية الجيدة للأرضية وملاحق التدريبات، وقد أسدى الوالي عدة توجيهات للتحضير الجيد لهذا اللقاء تتعلق في مجملها بالتأكيد على جانبي النظافة و الإنارة، حسبما ما أوردته خلية الإعلام والاتصال لولاية قسنطينة.
كما شدد الوالي على تنظيم حملات للتنظيف عبر مداخل الولاية والمحاور البروتوكولية وتجهيز فنادق الاستقبال، وكذا ضبط كافة الإجراءات المتعلقة بتأمين الجماهير التي ستحضر اللقاء، إضافة إلى وضع مخطط لنقل الأنصار، وطالب صيودة بتجهيز المواقع السياحية للمدينة والحرص على نظافتها، فيما أمر بوضع شاشات عملاقة على مستوى مدينتي قسنطينة وعلي منجلي لتمكين المواطنين من مشاهدة المباراة، مع ضبط مخطط صحي من قبل مديرية الصحة ومصالح الحماية المدنية المطالبتين بتسخير كافة الإمكانات اللازمة، بحسب ما جاء في بيان الولاية.
حاتم/ ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com