الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

سكيكدة: حجز 98 كلغ من اللحوم مجهولة المصدر

حجزت مصالح الأمن بدائرة عين قشرة بسكيكدة، أكثـر من 98.6 كلغ من اللحوم البيضاء والحمراء لدى تجار بالسوق الأسبوعية.
وجاءت العملية إثر معاينة قامت بها فرقة العمران وحماية البيئة بأمن الدائرة، رفقة مكتب حماية النظافة وحماية البيئة، حيث تبين خلالها أن اللحوم مجهولة المصدر ومعدومة الوسم البيطري، فضلا عن عدم احترام قواعد النظافة والصحة العمومية.
الكمية المحجوزة تم إتلافها واتخاذ الاجراءات المناسبة في هذه القضايا.
كمال واسطة
توقيف 14 شخصا في مداهمات لأوكار الجريمة
أوقفت مصالح أمن ولاية سكيكدة، مساء أول أمس، 14 شخصا يشتبه تورطهم في قضايا مختلفة، وذلك خلال مداهمات لأوكار الجريمة بأحياء متفرقة من المدينة.
وكللت العملية بتوقيف شخصين عن قضية حمل سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي ، فضلا عن 6 أشخاص متلبسين بحيازة المخدرات ومؤثرات عقلية لغرض الاستهلاك الشخصي، إضافة إلى 6 موقوفين كانوا محل تنفيذ أوامر قضائية.
كما تم خلال هذه المداهمات، مراقبة أكثر من 3200 مركبة بواسطة القارئ الآلي للوحات الترقيم، وحجز سلع في عدة نقاط بوسط المدينة، و كذا تحويل 10 دراجات نارية بسبب مخالفات وجنح مرورية.
وبالموازاة مع هذه العملية، قامت مصالح الشرطة بأمن دائرة تمالوس، بتمشيط شوارع وأحياء البلدية، تم من خلالها توقيف شخص عثر بحوزته على كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 12 غراما، إضافة إلى 57 قرصا من دواء «بريغابلين».  
بوزيد مخبي
إصابة 3 أشخاص إثر انفجار سخان ماء بفلفلة
تدخلت مصالح الحماية المدنية بسكيكدة، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء لإنقاذ 3 أشخاص من عائلة واحدة، أصيبوا بحروق إثر انفجار سخان ماء بمسكنهم ببلدية فلفلة.
وحسب مصدر من الحماية المدنية، فإن الانفجار الذي كان بمنزل جماعي تابع لمصالح إدارة الغابات بمدينة فلفلة، خلف إصابة كل من رب العائلة المسمى ( ل . ب ) 43 سنة، بحروق من الدرجة الثانية، وزوجته ( ك. ب ) 35 سنة والبنت البالغة من العمر سنتين،  بحروق من الدرجة الثانية في أنحاء متفرقة من الجسم.  المصابون نقلوا إلى المستشفى لتقلي العلاج، فيما فتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا لكشف ملابسات الحادثة.
بوزيد مخبي

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com