الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

عبد الله كرد بهيئة حسني في آخر كليباته

طرح الفنان عبد الله كرد عبر حسابه على أنستغرام و على يوتيوب، كليب « في ظلام الليل»، و ظهر فيه بإطلالة و ديكور الثمانينات، متنكرا في شكل و هندام الشاب حسني.
أطل الفنان عبد الله كرد على جمهوره و محبيه بكليب غنائي، مختلف عن أعماله السابقة، حيث عاد إلى الثمانينات و ظهر ببذلة كلاسيكية مطابقة لتلك التي كان يظهر بها المرحوم الشاب حسني في كليباته القديمة، كما اختار نفس قصة شعره و نفس شكل الشارب، و الهندام، و أدى أغنية بطابع الراي العاطفي بلحن حزين يعكس مرارة الفقدان، و تسرد الأغنية حكاية شاب عاشق تخلت عنه حبيبته، لأنه فقير، و قام بالتوزيع الموسيقي و كتب كلمات الأغنية زاك فري ستايل، و أنتجها بلاك آوت روكوردينغ.  
و شارك في تمثيل مشاهد الكليب الممثلان الشابان أحمد زيتوني، و أسماء محجان، كما شارك للمرة الأولى، ابن عبد الله كرد ، محمد السند، في تمثيل مشاهد الكليب، الذي اعتبره تحديا جديدا، و رحب في منشور على أنستغرام بابنه الصغير ، الذي لم يتجاوز 5 سنوات في عالم التمثيل « مرحبا بك ابني في عالمي، لم يسبق و أن شاهد والده في العمل و اليوم يعمل معه ، أتمنى أن يكون في المستوى» ، و هو ما اعتبره جمهور الكرد خطوة لإقحام ابنه في عالم التمثيل و الموسيقى، و تجسيدا لرغبته في أن يسير ابنه على خطاه.   
حسب التعليقات التي اطلعنا عليها عبر صفحة الكرد على أنستغرام و كذا أسفل رابط الكليب على يوتيوب، فإن عددا كبيرا من متابعيه أعربوا عن إعجابهم بالكليب، و وصفوه بالمميز و بالمتكامل، كما أثنوا فكرة الكليب التي أعادتهم إلى الثمانيات، و كذا ظهور الكرد بهيئة المرحوم حسني، إلى جانب أدائه و صوته المتميز ، حيث علق أحدهم « أحببت الكليب كثيرا، فقد أشعرني بالحنين للماضي  من خلال ديكور الثمانينيات و التسعينيات، صوتك رائع و عمل يستحق التوندوس على يوتيوب» ، و أضاف آخر « قدمت عملا ممتازا رأيت من خلاله الفن الذي يمزج بين موسيقى الراي القديمة و الحديثة، بتوزيع موسيقي قمة في الروعة» .
و اشتهر عبد الله كرد بقدرته على أداء مختلف الطوابع الموسيقية، كالشعبي و السطايفي و الشبابي العاطفي، و اختياره لإطلالات مميزة، حيث يفضل الظهور بحلة و بنوع موسيقي مغاير في كل عمل جديد، و قد طرح في السنة المنصرمة  كليب «» نكذب عليك» مع شركة قوسطو للانتاج ، بالطابع الشبابي وسط ديكور عصري، ليؤدي بعد حوالي 3 أشهر، أغنية حول العنف الزوجي عنوانها»صبرت»  مع الفنان كريم الغانغ، و حقق كليب الأغنية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت مليوني مشاهدة، و قد أدى الكرد مقاطع بالطابع السطايفي.
كما أدى أغنية «ولاد ناس ماشي بانديا» و أخرج الكليب محمد خساني، محققا  أكثر من 4 ملايين مشاهدة.
أ ب

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com