الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

رئيس البابية حركات عبد الرزاق للنصر: هدفي إعادة البابية إلى الرابطة الأولى والذهاب بعيدا في رابطة الأبطال


لن نفرط في شنيحي ودرارجة وعباس مهما كانت قيمة العروض

كشف الرئيس الجديد لمولودية العلمة حركات عبد الرزاق، بأن هدفه الرئيسي هو إعادة الاعتبار للبابية، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنه لن يفرط في نجوم الفريق مهما كانت قيمة العروض، مؤكدا بأنه يطمح للعودة سريعا إلى الرابطة الأولى، ولم لا الذهاب بعيدا في مسابقة رابطة الأبطال.

-هل تؤكد رئاستك لمولودية العلمة؟

     أجل أنا الرئيس الجديد. لقد تم اختياري من طرف السلطات المحلية والأعضاء الدائمين في الشركة الرياضية، خلفا لزميلي عراس هرادة. أتشرف بهذه المسؤولية التي تعد تكليفا أكثر منها تشريفا، وسأحاول أن أكون عند حسن ظن الجميع. سأكون المسؤول الأول في مجلس الإدارة إلى غاية انعقاد الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية، والمنتظرة بتاريخ 29 جوان الحالي، وبعدها ستكون هناك أمور أخرى.

-لماذا وافقت على هذه المهمة الصعبة؟

     هناك عدة أمور جعلتني أوافق، ولعل أبرزها خوفي من تفاقم أوضاع البابية، خاصة بعد السقوط الكارثي للرابطة المحترفة الثانية، وما ترتب عنه من مشاكل كبيرة، خاصة على المستوى الإداري. لقد اضطررت  لقبول المقترح، سيما وأن الفريق كان مهددا بالانسداد الإداري. لقد اتصل بي أعضاء الشركة الرياضية، وبعض المسؤولين في دائرة العلمة، وطلبوا مني تقديم المساعدة. لقد وافقت على طلبهم، على اعتبار أنه من غير المنطقي غلق الأبواب أمام فريق القلب.

-وماهي مهمتك بالضبط؟

     مهمتي  من الفاتح إلى 29 جوان، أي إلى غاية موعد انعقاد الجمعية العامة للشركة الرياضية، حيث سأحاول إعادة ترتيب البيت من جديد، من خلال إعادة هيكلة الفريق، كما سيكون لي حديث مع المعارضة لتقريب وجهات النظر، خاصة وأن الفريق عانى كثيرا هذا الموسم، ما انعكس سلبا على سير الفريق، كما سأعمل على معالجة بعض الأمور.

-عن أي أمور تتحدث؟

سنحاول ضبط برنامج التحضيرات، خاصة وأن المنافسة الإفريقية على الأبواب. لا نود أن تضعنا المشاكل الإدارية على فوهة بركان، خاصة وأننا نطمح لتشريف الراية الوطنية في هذه المسابقة. لقد تحدثت مع باقي أعضاء الإدارة، ولقد ضبطنا تاريخ 10 جوان كموعد لاستئناف التدريبات، واعتقد بأنه سيكون كاف قبل مباراة الأولى لنا.

*وماذا بخصوص العروض التي وصلتك بخصوص درارجة وشنيحي وعباس؟

     لقد باشرت عملي منذ يومين، ولقد وضعت استراتيجية خاصة تمكننا من تجنب المشاكل، لقد تحدثت مع بعض اللاعبين، كما تكلمت مع المساهمين في الفريق، ولقد اتفقنا على عدم مغادرة أي لاعب، أنا أؤكد لكم بأننا لن نسرح أي كان حتى ولو تم عرض مبالغ خيالية علينا، وبالتالي على الأنصار الإطمئنان بخصوص درارجة وشنيحي وعباس الذين سيواصلون معنا، وسيشاركون في رابطة الأبطال، كما أنهم سيمكنون البابية من العودة سريعا إلى الرابطة المحترفة الأولى.

-وماذا عن قضية المدرب؟

عقد أكورسي انتهى بإسدال الستار على منافسة البطولة، وقد غادر نحو فرنسا. لقد أخبرنا بأنه بحاجة إلى مهلة للرد على المقترح الذي قدمناه له، والمتمثل في استمراره معنا، نحن لن نمنح وقتا إضافيا، وإن كان لا يود البقاء فلدينا مقترحات أخرى، وسنجلب مدربا كبيرا للبابية يساهم في عودتها السريعة إلى الرابطة المحترفة الأولى.

-هل من كلمة أخيرة؟


     أنا رئيس البابية إلى غاية 29 جوان القادم، وسأقوم ببذل المستحيل من أجل إعادة التوازن للفريق، وإن كان الأعضاء يودون بقائي كرئيس دائم سأتشرف بهذا الأمر، ولكن الأمور مؤجلة إلى موعد انعقاد الجمعية العامة.     

حاوره: مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com