الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير

مدرب اتحاد خنشلة فاروق الجنحاوي: مشكلة فريقي نفسية وفوز يحررنا


أعرب مدرب اتحاد خنشلة التقني التونسي فاروق الجنحاوي، عن ارتياحه للمردود الذي قدمته تشكيلته في الشوط الثاني، من لقائها ضد هلال شلغوم العيد، وأوضح في هذا الصدد بأن نقطة التعادل منطقية، ولو أننا ـ على حد قوله ـ " كنا قادرين على خطف الفوز، بالنظر إلى السيطرة المطلقة، التي فرضناها على مجريات المرحلة الثانية، بعدما كنا قد تفادينا هزيمة ثقيلة في النصف الأول من المباراة".
الجنحاوي، وفي دردشة مع النصر، أكد بأن عدم قدرة الاتحاد على تذوق نشوة الفوز لحد الآن، رفع درجة الضغط النفسي عند اللاعبين، لكننا ـ كما استطرد ـ " سنعمل على فك هذه العقدة في المقابلة القادمة عند استضافة شباب أولاد جلال".
إلى ذلك، أكد التقني التونسي، بأن الضغوطات النفسية المفروضة على اللاعبين عكسها مردود الشوط الأول من لقاء شلغوم العيد، لأننا ـ حسب تصريحه ـ " كنا خارج الإطار، مع كثرة الأخطاء الفردية، الأمر الذي كلفنا هدفين، وكادت النتيجة أن تكون أثقل، غير أننا حاولنا في فترة الراحة إعطاء المجموعة الثقة المفقودة، فكان رد الفعل إيجابيا، بدليل قلب الموازين بعد تعديل النتيجة".
من هذا المنطلق، أكد الجنحاوي بأن تواجد اتحاد خنشلة في مؤخرة الترتيب، لا يعني بأن الفريق غير قادر على مسايرة الريتم، بل أننا ـ حسب قوله ـ " نمتلك تعدادا ثريا، في وجود لاعبين من أصحاب الخبرة والتجربة، كما أن التحضيرات للمنافسة كانت في المستوى، غير أن الإشكال الذي نعاني منه، يكمن بالأساس في الجانب النفسي، مع تأثير ذلك على أداء المجموعة، بطغيان اللعب الفردي، مما كلفنا تضييع العديد من النقاط".
وختم الجنحاوي حديثه بالقول، بأن "سيناريو" المباراة الأخيرة بشلغوم العيد أعطى اللاعبين الثقة في النفس والإمكانيات، بعد النجاح في العودة من بعيد، وبالتالي فإننا ـ كما أضاف ـ " نتواجد أمام فرصة مواتية لتحقيق الإقلاع البسيكولوجي في لقاء هذا الثلاثاء ضد شباب أولاد جلال".
ص / فرطــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com