السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025

من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني خلال العام المقبل نموا بنسبة 4,5 بالمائة فيما ينتظر أن يبلغ النمو خارج المحروقات 5 بالمائة، وفق مشروع قانون...

  • 17 أكتوير
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات

* المنفي يشكر الرئيس تبون والجزائر على «الدعم الخالص» الذي لا أغراض من ورائه n انعقاد اللقاء الثلاثي قريبا في طرابلسجدد رئيس الجمهورية، السيد عبد...

  • 16 أكتوير

مدرب الموك كريم زاوي للنصر: كنا نستحق التعادل والرديف أبهر مسؤولي أقبو

قال مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي، إن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام أولمبيك أقبو، مشيرا أن مسؤولي هذا النادي مدحوا كثيرا رفقاء القائد تواتي بعد نهاية المواجهة، مؤكدين أنهم قد خاضوا أصعب لقاء بميدانهم هذا الموسم.
وضيعت المولودية فرصة العودة بنقطة التعادل على الأقل، بعد أن أنهت الشوط الأول متقدمة بهدف نظيف من تسجيل ماضي، ولو أن الأخطاء المرتكبة في التمركز في لقطة الهدف الثاني، قد أزعجت زاوي قليلا، وقال مدرب الموك للنصر في هذا الشأن:" كنا نستحق التعادل على الأقل، بعد أن أنهينا المرحلة الأولى متقدمين في النتيجة بهدف ماضي الذي يؤكد من جولة لأخرى بأنه مهاجم واعد بإمكانه تقديم الكثير، وأكثر من ذلك كنا قادرين على إضافة الهدف الثاني، بعد أن أهدى حارس الفريق المنافس الكرة لكيحول الذي افتقد للخبرة الكافية، من أجل تحويلها للشباك، لقد دخلنا الشوط الثاني بنية الحفاظ على النتيجة، وانتهجنا المرتدات، غير أننا تلقينا هدفا ضد مجريات اللعب، ولا يتحمل الحارس مسؤوليته، كون الرؤية كانت محجوبة عند تسديد الكرة".
وتابع:" نجاح أقبو في تسجيل الهدف الثاني، كان من ركنية لم تتعامل معها عناصري بالشكل المطلوب، وأنا الذي كنت قد حددت مهام كل لاعب في الكرات الثابتة، للأسف كنا نأمل في العودة بنتيجة ايجابية، ولكن المهمة لم تكن سهلة أمام منافس قوي بميدانه، وإن كانت عناصري تستحق كل الاحترام والتقدير، حتى أن مسؤولي أقبو شكروا ومدحوا كثيرا رفقاء زموج".
وبخصوص الأسباب التي جعلته لا يعتمد على لاعبي الأكابر، رغم جلب الإجازات، فرد زاوي:" سببان اضطراني لهذا الخيار، الأول أن الشبان يستحقون تجديد الثقة بعد كل ما قدموه، والثاني أن لاعبي الأكابر لازالوا بعيدين عن المستوى المطلوب من الناحية البدنية، ولهذا فقد دخلت بتشكيلة جلها من الرديف، باستثناء الحارس روينة وآيت عبد المالك الذي عانى كثيرا، إلى درجة اضطرتني لتغييره، وإن كنت أحاول دمج الأكابر رويدا رويدا، بداية بلقاء سور الغزلان".
تيزي بوعلي غير مؤهل !
تلقى المدافع تيزي بوعلي ضربة موجعة، بعد أن رفضت رابطة الهواة تأهيله، بسبب عدم وصول ورقة خروجه في الوقت المحدد من ليبيا، أين كان يرتدي ألوان الإفريقي الليبي، وكانت الإدارة تستعد لجلب إجازته رفقة بقية اللاعبين، غير أن الرئيس هيشور صدم بخبر استحالة تسلمها، جراء عدم اكتمال ملفه، وهو ما جعله يغيب عن سفرية أقبو التي كان قد استدعي لها من طرف المدرب زاوي.
وسيجبر تيزي بوعلي على انتظار الميركاتو الشتوي من أجل حل هذه الإشكالية.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com