السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

واد السمار (1) --- دفاع تاجنانت (1): دفاع تاجنانت لأول مرة في ثمن النهائي

ملعب الحراش، جمهور قليل، أرضية صالحة، جو ربيعي، تنظيم جيد، تحكيم للثلاثي: بن عبد الله، بوشو، وبوحاسون، الحكم الرابع: موجب.
الهدف
 مؤذن د27 للدفاع
جحموم (د90+4) لوادي السمار.
الطرد
جحموم (د92) وادي السمار
التشكيلتان
وفاق واد السمار: مزيان، سعيدان، بن مبارك، حاج قاسي، سعد، بن عباسي، فباطي، سعد الله، سلام، إلياشة( جحموم)، ديسي( تيشة).
المدرب: طاجين سمير.
دفاع تاجنانت: بلعالم، عمران، بوطبة، قيطون، عايب، حداد، تام بانغ، مؤذن( قوميدي)، هادف، دمان، دواجي( سعيود).
المدرب: ليامين بوغرارة
نجح فريق دفاع تاجنانت عشية أمس في دخول التاريخ، عقب عودته بتأشيرة التأهل من العاصمة، أين تجاوز عقبة واد السمار بضربات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الرسمي والإضافي بالتعادل (1/1)، ليتأهل لأول مرة في التاريخ إلى دور الثمانية لمنافسة كأس الجمهورية.
المرحلة الأولى كانت لصالح الزوار، الذين ظهروا في أول هجمة قوية عن طريق دمان في د2، حيث توغل داخل منطقة الجزاء، لكن قذفته جانت القائم الأيسر، لتتواصل حملات الدفاع عن طريق الثنائي المتميز دمان ودواجي، لكنهما لم يفلحا في تجسيد الفرص المتاحة، خاصة في د10، أين ضيع دواجي فرصة من ذهب، بينما حاول وفاق واد السمار استعادة أنفاسه، حيث قام بحملة قوية عن طريق سلام وديسي، الأخير الذي توغل داخل منطقة الدفاع، ولكن كرته جانبت القائم الأيمن (د:20).
بعهدها حاول الزوار الخروج من قوقعتهم، وقاموا بحملة ثنائية عن طريق دمان والمؤذن، الأخير الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل في د27 بقذفة قوية.
ربع الساعة الأخير من الشوط الأول لم يأت بالجديد، ما عدا بعض الحملات الخاطفة من الطرفين، خاصة من طرف الزوار أشبال بوغرارة الذين ضيعوا فرصة هدف ثاني في د40، عن طريق هادف الذي تباطأ في القذف.
الشوط الثاني دخله المحليون بقوة، وكادوا أن يفاجئوا حارس الدفاع بلعالم، بعد قذفة قوية من سلام في د55، ليضيع دمان في د62 فرصة مضاعفة النتيجة، بفضل الحارس مزيان الذي أنقذ مرماه على مرتين.
بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان، مع اعتماد كل طرف على الهجمات المرتدة التي لم تكن مؤثرة.
وفي د70 كاد دمان أن يسجل لولا تسرعه، قبل أن يتمكن المحليون من تعديل النتيجة في د90+4، بعد غلطة من الدفاع والحارس.
الشوطان الإضافيان لم يعرفا أي جديد، ما جعل الفريقين يحتكمان إلى ضربات الجزاء، والتي ابتسم فيها الحظ لأشبال بوغرارة بنتيجة (2/1).
فؤاد بن طالب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com