الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
 فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل:   تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025
فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل: تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025

 *  الأجور ستكلف ميزانية الدولة 5843 مليار دينار كشف المدير العام للميزانية بوزارة المالية، الحاج عمري، أنه سيتم العام المقبل، فتح أزيد من 69525 منصبا ماليا في...

  • 22 أكتوير
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي

جدد المشاركون في أشغال المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي المنعقد بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أمس، الدعوة للأمم المتحدة والاتحاد...

  • 22 أكتوير
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني

نوهت جمعيات حماية المستهلك و الجمعية الوطنيّة للتجّار و الحرفيّين، بقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون خلال ترؤسه، أول أمس، اجتماعا لمجلس...

  • 22 أكتوير
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

دفاع تاجنانت بتشكيلة منقوصة أمام الوفاق


قرعيش يؤجل الفصل في قضية الثلاثي المغضوب عليه
انطلقت تشكيلة دفاع تاجنانت في التحضيرات الجدية للموعد الصعب القادم أمام الجار وفاق سطيف، حيث اهتم المدرب حمادي الدو في البداية بالجانب النفسي من خلال دعوة أشباله إلى نسيان الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة، ودعوتهم في نفس الوقت إلى التفكير فقط في المباراتين المتبقيتين على نهاية الموسم، مادام أن “الدياربيتي” تمتلك حظوظا كبيرة في ضمان البقاء مقارنة ببقية فرق المؤخرة.
ويخطط الطاقم الفني لإحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في هذا الموعد المحلي، وهذا بسبب الغيابات الكثيرة المتعلقة بالعقوبات، حيث سيعود الحارس الأول ليتيم أسامة للعب أساسيا بعد استنفاده لعقوبة المبارتين، والأكثر من ذلك فإن اللاعب فغلول السنوسي، سيعود للمشاركة من جديد، لاسيما وأنه تعافى بشكل نهائي من الإصابة.
 ويبقى المغترب عابل مرشحا بقوة للعب من بداية اللقاء، لتعويض غياب اللاعب دمان.
وسيعمد المدرب الدو إلى استدعاء عدد من لاعبي صنف الآمال بمناسبة اللقاء المحلي، من أجل تكملة القائمة النهائية، في ظل الغيابات الكثيرة.
إلى ذلك، أكدت الإدارة أنها فضلت تأجيل الحسم النهائي في قضية الثلاثي دمان وحداد وعطوش لغاية نهاية الموسم الجاري، وهذا بعد تلقيهم بطاقات حمراء، في اللقاء الماضي أمام اتحاد بسكرة في ملعب “العالية”.
 وحسب آخر المعلومات، فإن الثلاثي المذكور، قدم اعتذاراته للرئيس قرعيش والمدرب حمادي الدو على ما بدر منهم.
وجاءت خرجة اللاعبين، على خلفية المعلومات التي تداولها بيت النادي، حول رغبة قرعيش في التخلي عن خدماتهم عند  نهاية الموسم.
في سياق أخر، ستصدر اليوم لجنة الانضباط قرارها بخصوص ما عرفته مباريات الجولة الماضية، أين ينتظر معاقبة ثلاثي الدفاع دمان وحداد وعطوش بحرمانهم من اللعب في مباراتين على الأقل، خاصة وأن الحكم الدولي غربال دون في ورقة المباراة النهائية أن سبب طردهم هو التعرض له بالشتائم.
ولم تفصل بعد إدارة النادي، بخصوص مجانية الدخول من عدمها إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، حيث فضلت التأجيل لغاية عقد الاجتماع الأمني للمباراة، خاصة وأنها اضطرت في آخر لقاء داخل الديار أمام مولودية الجزائر، إلى طرح التذاكر في آخر لحظة بقيمة رمزية 100 دينار.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com