الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

يجوب 30 ولاية: السيرك الإيطالي "سيتا دي روما" يحط رحاله مجددا بالجزائر

عاد سيرك «سيتا دي روما» الإيطالي للمرة الثانية إلى الجزائر، ليمنح الفرجة والمرح لزواره عبر جولة جديدة تشمل حوالي 30 ولاية على مدار عامين، حيث قدم سهرة الأحد عرضه الشرفي في قصر المعارض بالجزائر العاصمة.
وعلى مدار ساعتين كاملتين استمتع الحضور باستعراضات متنوعة للحيوانات المفترسة، وللكلاب وهي تؤدي مباراة في كرة القدم، فضلا عن  استعراض الخيول التي تقترب من الجمهور لتؤدي لهم التحية بطريقة مبهرة، إضافة إلى عروض متنوعة لمجموعة رائعة من الفنانين بما فيهم لاعبو الأراجيح والمهرجون.
وسيقدّم السيرك عروضه الموجهة للجمهور العريض خلال تواجده بالجزائر إلى غاية الـ 24 من الشهر الحالي بقصر المعارض بالجزائر العاصمة،، حسب ما أكدت مريم حدادي المديرة التجارية لوكالة «سوفي تور»المنظمة لعروض  «سيتا دي روما» في الجزائر، في ندوة صحفية تم عقدها بالمناسبة، وذلك كمحطة أولى له ضمن جولة عبر أكثر من 30 ولاية خلال السنة الجارية والسنة المقبلة.
وستنتقل العروض لتحط رحالها في مدن شرق البلاد، انطلاقا من ولاية باتنة ثم تبسة وعنابة وجيجل وبرج بوعريريج وسوق أهراس وسطيف وقسنطينة، وصولا إلى بوابة الصحراء وادي سوف، لتليه جولة في ولايات غرب البلاد، بعد العروض التي ستحتضنها مستغانم وتيبازة والبويرة.
ووعد المنظمون بتقديم تشكيلة متنوعة من الاستعراضات المصممة لإرضاء جميع الأذواق، من عروض بهلوانية، كلاب، نمور، أسود، رقص، والكثير من المفاجآت التي تنتظر الجمهور والتي لم تقدم خلال العرض الشرفي.
وبخصوص الأسعار المطبقة للدخول، أوضح المنظمون أن إدارة السيرك تقترح ثلاثة مستويات قصد الاستجابة لجميع الفئات بما يتماشى مع كافة مستويات الدخل.
ع.أسابع

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com