الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
من المنتظر أن يعود إلى الخدمة في آجال قريبة: التجارب التقنية لتليفيريك قسنطينة  تبلغ مراحل متقدمة
من المنتظر أن يعود إلى الخدمة في آجال قريبة: التجارب التقنية لتليفيريك قسنطينة تبلغ مراحل متقدمة

من المنتظر أن يعود التليفيريك إلى الخدمة في آجال قريبة ، حيث بلغت حاليا التجارب التقنية الخاصة بالعربات الجديدة مراحل متقدمة، وقد تمت الاستعانة...

  • 28 سبتمبر
ريادة في الشعبة بولاية خنشلة: أهداف لتغطية 50 بالمئة من الاحتياجات الوطنية في إنتاج التفاح
ريادة في الشعبة بولاية خنشلة: أهداف لتغطية 50 بالمئة من الاحتياجات الوطنية في إنتاج التفاح

تحتل ولاية خنشلة مركزا رياديا على المستوى الوطني في إنتاج التفاح، من خلال ارتفاع مؤشر النمو بفضل تحكم الفلاحين في عملية زراعة هذه الفاكهة بالكمية...

  • 28 سبتمبر
تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني إلزامية لجميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية
تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني إلزامية لجميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية

قررت الحكومة الجزائرية إعادة العمل الفوري بالإجراء الخاص بضرورة الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني على جميع المواطنين الأجانب الحاملين...

  • 26 سبتمبر
العملية أشرف عليها الفريق أول السعيد شنقريحة: تنصيب العميد موساوي مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي
العملية أشرف عليها الفريق أول السعيد شنقريحة: تنصيب العميد موساوي مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول، السعيد شنقريحة، أمس الأربعاء، باسم رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني...

  • 26 سبتمبر

ميلة: حريق يتلف وحدة لإنتاج مستحضرات العلاج الاستعجالية

تعرضت صباح أمس وحدة لإنتاج المواد الصيدلانية المستخدمة في الاستعجالات العلاجية الأولية بالمنطقة الصناعية لمدينة ميلة لحريق مجهول المصدر، أتى على كل تجهيزات قسم الإنتاج بها.
و برغم تدخل أعوان الحماية المدنية بالعدة والعدد الكبيرين غير أن نوعية المواد السريعة الاشتعال التي أصابها الحريق جعل الخسائر كبيرة، الأمر الذي يحيل عمال الوحدة الذين يتجاوزعددهم عشرين عاملا مثلما صرح لنا صاحب المصنع على البطالة التقنية إلى غاية تجديد وتعويض التجهيزات التي التهمتها النيران.
الحادثة تأسف لها الجميع و تسببت في ضياع أكثر من مليار سنتيم، علما و أن المؤسسة مثلما أضاف صاحبها تنتج سنويا مليوني ونصف مليون وحدة من مختلف الأدوية التي تستخدم في الاستعجالات العلاجية القاعدية وعددها 26 نوعا في مقدمتها الكحول،  و مستحضرات ليوزين،  و البطادين، وغيرهما من المواد التي كانت داخل العلب الصيدلانية موجهة لتغطية قسط معتبر من السوق الطبية بهذا النوع من المستحضرات بولايات شرق البلاد.
صاحب الوحدة بمساعدة و مساهمة متعاملين آخرين تعهد بإعادة سلسلة الإنتاج لسابق عهدها في أقرب وقت ممكن، متمنيا أن تبادر الإدارة إلى تقديم التسهيلات التي يلتمسها منها، خاصة و أن مؤسسته توفر لقمة العيش لأكثر من 20 عائلة.
إبراهيم شليغم

غرق شاب في منطقة جلامة بسد بني هارون
  هلك الشاب (ب.عمار) البالغ 21 سنة من العمر، غرقا بمنطقة جلامة على ضفاف سد بني هارون، الذي قصده رفقة شباب آخرين للسباحة في خليج جلامة، حيث لم يتمكن زملاؤه و شبان حاضرون بعين المكان من نجدته في الوقت المناسب، حيث أخرجوه جثة هامدة بعد قرابة الساعة من اختفائه داخل الماء، و قبل وصول أعوان الحماية المدنية لعين المكان.
الضحية من بلدية وجانة في ولاية جيجل كان في زيارة عائلية لخالته ببلدية زغاية  تعرض في وقت متأخر من عشية أول أمس للغرق، و قد خلفت الحادثة حزنا كبيرا وسط المواطنين الذين نبهوا إلى خطورة السباحة في مياه السدود و دعوا الأطفال والشباب وعائلاتهم إلى الإقلاع عن تلك السلوكات المميتة.
إبراهيم شليغم

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com