الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة للنصر: هزمتنا خبرة وتجربة حاج عيسى وكنون وشنيقر


أكد مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة، بأن الهزيمة التي تلقاها فريقه في باتنة أمام المولودية المحلية، في افتتاح الموسم كان بالإمكان تفاديها، وأوضح بأن عامل الخبرة كان كافيا لصنع الفارق، لكنه أبدى الكثير من الارتياح للمردود الذي قدمته تشكيلته، وأشار إلى أن الفريق سيظهر بمستواه الحقيقي، بعد تجاوز مرحلة الترويض.
زمامطة، في دردشة مع النصر، أكد بأن الخرجة الرسمية الأولى لنادي التلاغمة في بطولة الهواة، كانت موفقة إلى أبعد الحدود، والهزيمة ـ حسب تصريحه ـ « لا نخجل بها، لأننا كنا قادرين على العودة بنقطة على أقل تقدير، بالنظر إلى المردود الذي قدمناه، رغم أن المأمورية لم تكن سهلة أمام منافس قام بتحضيرات جادة، امتدت على مدار شهرين، بصرف النظر عن تركيبته البشرية، في وجود الكثير من اللاعبين من أصحاب الخبرة والتجربة».
وأشار محدثنا في سياق متصل، إلى أن فريقه كان قادرا على أخذ الأسبقية في النتيجة خلال الشوط الأول، « لأننا بدأنا المباراة بالتزام الحيطة والحذر، وعدم المغامرة كثيرا في الهجوم، لكن معاينة المنافس جعلت لاعبينا يكسبون الثقة في النفس، وقد أتيحت لنا 3 فرص سانحة للتهديف، إلا أنها لم تستغل بالكيفية اللازمة».
من هذا المنطلق، أكد زمامطة بأن عامل الخبرة صنع الفارق في هذا اللقاء، لأن مولودية باتنة ـ كما قال ـ « كسبت الرهان بفضل اللمسة الواضحة لثلاثة ركائز أساسية، ويتعلق الأمر بكل من حاج عيسى وكنون في وسط الميدان وكذا المهاجم شنيقر، دون التقليل من قيمة باقي التعداد، لأننا تلقينا هدفين كانا نتاج مؤهلات فردية عالية لهذه العناصر، بينما كانت تشكيلتنا تفتقر للجرأة اللازمة في الهجوم».
وخلص زمامطة حديثه، بالتأكيد على أن الأداء الذي ظهر به فريقه في المباراة الأولى، يكشف عن جدية العمل المنجز في فترة التحضير، رغم أن التشكيلة ـ على حد قوله - مازالت لم تبلغ بعد الدرجة اللازمة من الجاهزية.
ص / فرطـــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com