الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حفل زفافه يلهب مواقع التواصل: محــــرز يحتفـــــل علــــى الطريقـــــة الجزائريـــــة ويـــــــروج للبــــــــــاس التقليــــــــــــدي

تصدرت صور وفيديوهات حفل زفاف نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، من عارضة الأزياء البريطانية تايلر وارد، مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأنه صنع الحدث باحتفاله على الطريقة الجزائرية باللباس التقليدي وعلى أنغام موسيقى الراي.

وتداول مستخدمون لأغلب المنصات التفاعلية مقاطع من حفل زفاف اللاعب الجزائري العالمي، ليتصدر الزفاف الترند والتوندوس طيلة يومين كاملين، كما تناولته صفحات وحسابات رسمية لمؤسسات إعلامية إلى جانب مواقع إخبارية عربية وأجنبية، الأمر الذي ضاعف التفاعل، حيث ركزت غالبية العناوين، على تألق نجوم الحفل باللباس الجزائري على غرار القفطان و الكاراكو، الذي ارتدته العروس و شقيقات محرز، فيما اختار هو الجابادور، الذي كان أيضا زي اللاعبين الذين شاركوه الفرحة على غرار إسلام سليماني و سفير تايدر و رايس وهاب مبولحي.
ووسط تفاصيل تراثية جزائرية خالصة، احتفل نجم الأهلي السعودي و المنتخب الوطني، للمرة الثالثة بزفافه من تايلر وارد، و اختار هذه المرة إيطاليا ليرقص على أنغام الراي و العلاوي، إذ أحيا حفل الزفاف الفنان كادير الجابوني، ورقص الحضور على وقع موسيقى البلد الأم، الأمر الذي حقق تفاعلا إيجابيا كبيرا عبر مواقع التواصل واعتبر لفتة وفاء من ابن بار لبلده، سبق له أن شرف الجزائر رياضيا، ليفتخر مجددا بانتمائه عبر تكريم التراث في أهم يوم في حياته.
و تعددت التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو، فبينما تساءل البعض عن عدد المرات التي ينوي فيها القائد الاحتفال بزواجه، ركزت أخرى على أصالة العرس وكتب مستخدمون تعليقات من قبيل« عرس آخر لمحرز بحضور النجوم و اللباس التقليدي حاضر بقوة»،و« حنة محرز على الطريقة الجزائرية التقليدية»، كما انهالت التعليقات الإيجابية على العروس، التي أطلت بقفطان أبيض، ومن ثم كاراكو باللون الأخضر، و اختارت أن تزين جبينها بخيط الروح في إطلالة جد متناسقة مع الديكور العام للحفل و الذي جاء تقليديا خالصا.
يذكر أن الدولي الجزائري الذي رقص وتألق بطقم تقليدي رجالي أبيض، كان قد عقد قرانه على تايلور وارد شهر جانفي 2022 ، دون إقامة حفل الزفاف بسبب جائحة كورونا، و تحضيرات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، وبعد إنجابهما لابنتهما «ميلا»، احتفلا في مناسبة اقتصرت على المقربين في لندن، أين كان حفلا فاخرا ارتدى فيه الجميع ملابس باللون الأبيض.
ن/ط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com