الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

قسنطينة: توقيف 5 أشخاص في قضايا سرقة ومخدرات


تمكن أمن ولاية قسنطينة خلال الأيام القليلة الماضية، من توقيف 5 أشخاص اتهموا في 3 قضايا منفصلة  تتعلق بترويج المؤثرات العقلية والسرقة  وذلك بكل من علي منجلي، عين سمارة، وحي بوالصوف .
وتعود وقائع القضية الأولى  بحسب بيان خلية الاتصال بأمن الولاية، الصادر أمس، إلى عملية مراقبة لمركبة مشبوهة تحمل ترقيم ولاية مجاورة، كان على متنها شخصان، في وقت جد مبكر على مستوى حاجز المراقبة بوالصوف. وبعد التفتيش الدقيق للسيارة ضبطت 6 صفائح مخدرات بوزن 630 غراما، لتقوم فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بالتنسيق مع الأمن العمومي بتحويل المعنيين إلى مقر فرقة مكافحة المخدرات التي باشرت تحقيقاتها.
وتم الوصول إلى هوية مشتبه فيه آخر، أوقف بعد تمديد الاختصاص بإذن من النيابة، إلى مزرعة كائنة بذات الولاية المجاورة، حيث تم توقيفه وحجز المخدرات ومبلغ مالي، وكذا هاتفين نقالين مستخدمين في الاتصالات.
وأضاف البيان أن المتهمين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين  27 و 43 سنة، تم تقديمهم أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية عن قضية الحيازة، الحصول، الشراء قصد البيع ونقل المخدرات بطريقة غير مشروعة، في إطار جماعة إجرامية منظمة.
أما القضية الثانية فتعود حيثياتها إلى تلقي نداء مفاده نشوب حريق بشقة على مستوى الوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي، وبعد إخماده عُثر على كيس بلاستيكي يحتوي على 340 كبسولة من دواء «بريغابالين»، وقارورتين 2 لمحلول مخدر، بالإضافة إلى 3 دفاتر لوصفات طبية. وأكد المصدر، أن الأبحاث مكنت من الوصول إلى هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 23 سنة، أين قدم أمام النيابة المحلية عن تهمة التزوير في محررات إدارية لغرض تحصيل مؤثرات عقلية بصورة غير مشروعة لغرض البيع، وحيازة وتخزين بصورة غير شرعية لمؤثرات عقلية ومواد صيدلانية ذات خصائص مؤثرة عقليا لغرض البيع.
كما عالجت مصالح الأمن قضية أخرى تعود إلى شكوى مقدمة من قبل ضحية تعرضت مركبتها للتخريب والسرقة من طرف مجهول،  بالإضافة إلى سرقة جهاز المكيف، وكيس يحتوي على أقراط من المعدن الأصفر.
وأفاد بيان الأمن أن الأبحاث مكنت من تحديد هوية المتهم الذي تم توقيفه بالقرب من مؤسسة تربوية بمدينة الخروب، كما ضبطت بحوزته الأقراط، وتم العثور بمكان تواجده على وحدة تحكم خاصة بجهازي تبريد وتسخين المركبة، وكذا وحدة تشغيل أضواء، ليتم تقديمه أمام النيابة المحلية.
لينة دلول

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com