الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
الوزيرة كريكو: القطاع يعكف على مراجعة قانون حماية الأشخاص المسنين
الوزيرة كريكو: القطاع يعكف على مراجعة قانون حماية الأشخاص المسنين

أكدت وزيرة التضمن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، كوثر كريكو، اليوم الثلاثاء، أن القطاع يعكف على مراجعة القانون المتعلق بحماية الأشخاص المسنين وإثراء...

  • 01 أكتوير
أكدوا عمق العلاقات مع الجزائر والرغبة في تطويرها: رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد
أكدوا عمق العلاقات مع الجزائر والرغبة في تطويرها: رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد

تسلم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، أوراق اعتماد السفراء الجدد لكل من البرتغال، الأرجنتين، موزمبيق، ألمانيا والهند، حسب ما...

  • 01 أكتوير
جددت تمسكها بمنظومة دولية يسودها القانون وليس القوة: الجزائر تدعو إلى وضع حد للجحيم المسلّط على الفلسطينيين واللبنانيين
جددت تمسكها بمنظومة دولية يسودها القانون وليس القوة: الجزائر تدعو إلى وضع حد للجحيم المسلّط على الفلسطينيين واللبنانيين

أكد وزير الشؤون الخارجية أحمد عطاف، أنه الأحرى بالمجموعة الدولية اليوم أن تسارع لوضع حد للجحيم المسلط على الشعبين الفلسطيني واللبناني، وأن تكبح جماح المحتل...

  • 01 أكتوير

زعلاني يترقب وصول ورقة الخروج: إدارة السنافر تجهز القانون الداخلي وسلم المنح


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن المدير العام لشركة شباب قسنطينة محمد بوالحبيب، جهز القانون الداخلي، الذي سيعرضه في الساعات القادمة على اللاعبين، أين يتضمن الحقوق والواجبات لأشبال المدرب خير الدين مضوي، مع التأكيد على نقطة مهمة، تتمثل في ضرورة إدراج بنود تسهل عمل القائمين على شؤون الشباب مستقبلا بخصوص النزاعات القانونية، لتفادي الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، عندما وجد مسؤولو السنافر أنفسهم أمام حتمية منح تعويضات للعناصر المسرحة.

وحسب ذات المصادر، فإن بوالحبيب المرتقب اليوم بمقر الفريق، بعد عودته من فرنسا، سيكون على موعد مع اجتماع عمل مع المدرب مضوي، للحديث عن أهداف الموسم، وبالمرة تحديد سلم المنح المعتمد في الموسم الجديد، خاصة وأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم سرقين خلال لقائه الأخير مع اللاعبين أكد منح سوسو جميع الصلاحيات في هذا الجانب.
يحدث هذا، في الوقت الذي يصر بوالحبيب على إعادة هيكلة الإدارة، فبعد الاستنجاد برئيس النادي الهاوي والعضو المساهم في الشركة ياسين فرصادو للعمل كمتطوع، مع تعيين مدير مالي وإداري سبق له العمل إلى جانبه، يبحث سوسو عن استحداث مناصب جديدة، بالنظر إلى القضايا العديدة الموجودة على طاولته.
من جهة أخرى، أكد أمس فرصادو في تصريحات إذاعية عن وصول مراسلة من طرف الاتحاد الدولي للعبة، تؤكد رفع قرار المنع من الاستقدامات، وذلك بعد تسوية مستحقات كل من المدافع المالي محمادو طراوري ومتوسط الميدان شرف الدين شيبوب، ما يعني إمكانية تسجيل اللاعبين في نظام التحويلات الدولية، أين انتدب السنافر المدافع زعلاني فقط من بطولة أجنبية، وينتظر وصول ورقة الخروج من طرف الاتحادية السعودية للعبة، من أجل المشاركة في لقاء الجولة الأولى أمام اتحاد خنشلة.
كما تحدث فرصادو عن بعث فروع جديدة، قد تصل إلى 14 نوعا من الرياضات، مع الإشارة إلى أن انطلاق أشغال مركز التكوين لن تتجاوز شهر جانفي 2023.
وفي سياق منفصل، يعود السنافر اليوم لأجواء التدريبات بملعب بن عبد المالك، تحت قيادة المدرب خير الدين مضوي، أين سيحاول ضبط التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الموسم، خاصة بعد الوقوف على بعض النقائص في آخر وديتين أمام اتحاد بسكرة ونادي بارادو على التوالي.
وستعرف حصة الاستئناف حضور الحارس بوكريط، بعد أن أظهرت الكشوفات التي أجراها عدم معاناته من أي إصابة.
جدير بالذكر، أن ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، تم تأهيله أمس لاحتضان مباريات البطولة المحترفة، بعد إزالة التحفظات المدونة من قبل، مع التأكيد على رفع جميع الشروط المعتمدة الموسم المنقضي، ما يعني إمكانية إجراء لقاءات الشباب بمدرجات مكتظة عن آخرها.
حمزة.س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com