الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، أمس الجمعة، من إيطاليا، أن أطرافا معادية عمدت إلى استغلال ظاهرة الهجرة غير...

  • 04 أكتوير
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها:  رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها: رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية

نصب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدیة و الولایة، وأسند رئاسة اللجنة إلى وزير الداخلية الأسبق، دحو...

  • 03 أكتوير
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير

بالموازاة مع الشروع في تسوية المستحقات: رئيس وفاق سطيف يتحدث عن الأدوار الأولى


دعت أمس، إدارة وفاق سطيف لاعبيها عند نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، التقدم نحو مقرها لإيداع أرقام الحسابات البنكية الخاصة بهم، حتى تشرع في تسوية جزء من المستحقات العالقة.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن الأمر يخص تسوية أجرتين شهريتين ومنحة الفوز أمام نجم مقرة، حيث ترغب الإدارة تسوية العملية بالنسبة لجميع اللاعبين قبل موعد لقاء الجولة الخامسة أمام جمعية الشلف، لأن الهدف يبقى العودة بالزاد كاملا من ملعب زوقاري بغليزان.
ويعود اليوم، المدرب حسام البدري إلى الجزائر، بعد انقضاء عطلته التي قضاها ببلده مصر، حيث ينتظر بقاء المعني بالعاصمة دون القدوم إلى مدينة سطيف، مادام أن التشكيلة ستدخل بداية من يوم الغد الثلاثاء في تربص مغلق بفندق «الأولمبيك» لمدة ثلاثة أيام كاملة.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن البدري سيطلب من مساعديه، تقديم تقرير نهائي حول ما جرى في الفترة الماضية، مع برمجة اجتماع مع الطاقم الطبي، لمعرفة الوضعية الصحية الحالية لجميع المصابين.
وفي سياق منفصل، قال مصدر من داخل الإدارة عن إمكانية تنظيم الرئيس عبد الحكيم سرار والمدير العام إبراهيم العرباوي ندوة صحفية، للكشف عن آخر المستجدات بخصوص المفاوضات التي جمعتهم طيلة الأيام الماضية، مع عدد من مسؤولي الشركات الاقتصادية العمومية، حول رعاية النادي في قادم الأيام.
وأضاف ذات المصدر، أن المعطيات الأولية تشير لموافقة إحدى فروع المجمع الأم «مادار» على تمويل النادي، في انتظار تأكيد الصفقة من قبل المسؤولين عن النادي، خاصة بعد تفضيلهم السرية المطلقة في عملية المفاوضات السابقة.
وقال الرئيس عبد الحكيم سرار في تصريحات للتلفزيون العمومي، إن عراقة النادي كانت تستدعي التعاقد مع مدرب كبير مثل حسام البدري، مع تكوين تشكيلة جديدة قوامها الرئيسي شبان يمتلكون إمكانيات كبيرة، وبإمكانهم التطور أكثر في قادم المواسم، مضيفا أنه في حال توفر الدعم المالي المطلوب للنادي، فإن ذلك يعني إمكانية التنافس بقوة لنيل الألقاب القارية.
وأشار سرار أيضا أن فريقه الشاب سينافس بقوة في بطولة الموسم الجاري، خاصة بعد ضمان الانطلاقة الجيدة، بحصد سبع نقاط من مجموع ثلاث مباريات، مع مباراة ناقصة داخل الديار أمام شباب بلوزداد.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com