الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
 فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل:   تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025
فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل: تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025

 *  الأجور ستكلف ميزانية الدولة 5843 مليار دينار كشف المدير العام للميزانية بوزارة المالية، الحاج عمري، أنه سيتم العام المقبل، فتح أزيد من 69525 منصبا ماليا في...

  • 22 أكتوير
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي

جدد المشاركون في أشغال المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي المنعقد بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أمس، الدعوة للأمم المتحدة والاتحاد...

  • 22 أكتوير
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني

نوهت جمعيات حماية المستهلك و الجمعية الوطنيّة للتجّار و الحرفيّين، بقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون خلال ترؤسه، أول أمس، اجتماعا لمجلس...

  • 22 أكتوير
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

في انتظار رد الكــاف: بلماضي يختـار 7 سبتمبـر لاستقبــال تنــزانيا


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، يريد استقبال منتخب تنزانيا يوم 7 سبتمبر المقبل، وذلك لحساب الجولة السادسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، بحكم أن التوقف الدولي المقبل ينطلق يوم 4 سبتمبر وينتهي يوم 13 من ذات الشهر، في انتظار الفصل في هوية الملعب الذي سيحتضن المواجهة.
ويفضل الناخب الوطني استقبال منتخب تنزانيا يوم 7 سبتمبر حتى يتسنى له ضبط برنامج تدريبي، يتناسب مع التوقف الدولي القادم الذي يعرف أيضا خوض رفقاء محرز مواجهة ودية أمام منتخب السنغال يوم 12 من ذات الشهر، وهو الموعد الذي يولي له مدرب الخضر اهتماما كبيرا، كيف لا وهو الاختبار الحقيقي قبل دخول غمار تصفيات مونديال 2026، و»كان» كوت ديفوار.
وكما هو معلوم، فإن المنتخب الوطني ضمن تواجده في المحفل القاري، إلا أن بلماضي يريد الاستفادة من التوقف الدولي المقبل، لضمان أحسن تحضير للمواعيد القادمة، بداية بتصفيات مونديال 2026، قبل الوصول إلى «كان كوت ديفوار»، خاصة وأنه يدرك جيدا أهمية البدايات في مثل هكذا مواعيد، ما يسمح لرفقاء محرز بكسب ثقة أكبر، وبالمرة إرسال رسالة مشفرة إلى بقية المنتخبات.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن ترسيم موعد إجراء مواجهة تنزانيا متوقف على قرار الكاف، التي تستقبل مقترحات الاتحادات، قبل ضبط المواعيد، خاصة وأن الجولة الأخيرة تلعب في نفس التوقيت.
وحسب ذات المصادر، فإن الناخب الوطني لم يفصل بعد في هوية الملعب الذي سيحتضن مواجهة تنزانيا، أين يفاضل بلماضي بين ملعبي عنابة ونيلسون مانديلا، بحكم أن الأول أعجب به رفقاء محرز بمناسبة اللقاء الودي الذي احتضنه أمام منتخب تونس، أين أشارت النصر في تلك الفترة إلى رغبة العناصر الوطنية في العودة مجددا إلى مدينة بونة، بالنظر إلى الظروف المواتية والاستقبال الرائع الذي حظي به أشبال بلماضي، وحتى الأرضية كانت جيدة، في وقت يبقى ملعب نيلسون مانديلا أيضا أحد المقترحين الموجودين على طاولة «الكوتش»، وكل شيء متوقف على برنامج التربص الذي سيضبط بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة، سيما بعد انسحاب رئيس الفاف جهيد زفيزف.
جدير بالذكر، أن مدرب الخضر ينتظر التعرف على برنامج تصفيات المونديال، من أجل تحديد هوية الملعب الذي يستقبل فيه، ولو أن الجزائر محظوظة، بامتلاكها خمسة ملاعب مؤهلة لاحتضان مباريات من هذا النوع.
حمزة.س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com