الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

افتتاح محل لبيعها ترقية لنوعية الخدمات: مطـــار وهـــران الدولي يعبق برائحـة الـورود


كشفت مؤسسة تسيير مصالح مطارات وهران، عن افتتاح محل مميز بمطار أحمد بن بلة الدولي، يقدم خدمة بيع الورود للمسافرين سواء القادمين من خارج الوطن أو المغادرين.
يوفر المحل الورود تكريسا لرسائل الود و استقبال الأحبة كما جاء في بيان لمؤسسة المطارات، حيث تهدف هذه المبادرة إلى ترقية الخدمات المقدمة للزبائن.
تواصلت النصر، مع صاحب محل Oran My Fleur ، بومدين مخطار، فأوضح أن المبادرة جاءت من مسؤولي مؤسسة تسيير المطار الذين طرحوا العرض الذي كان من نصيبه، مبرزا أنه لا يسعى لكسب المال من خلال هذه الخدمة، بقدر ما تهمه المشاركة في إعطاء صورة جميلة عن وهران و الجزائر عموما خاصة بالنسبة للأجانب الذين يزورون بلادنا، معتبرا أنها خدمة أولى من نوعها عبر مطارات الجزائر، وقد بادر إليها بالتنسيق مع مؤسسة تسيير مطارات وهران وفعلت على مستوى المحطة الجديدة الدولية في مطار أحمد بن بلة الدولي، التي ستستقبل المسافرين القادمين من خارج الوطن بالورود منذ تظاهرة الألعاب المتوسطية في صائفة 2022.
وقال، إنه تم حينذاك استقبال كل الوفود الرياضية بالورود ونغمات القرقابو، وتوالى هذا التقليد مع وفود البعثات الرياضية التي تزور وهران في كل مناسبة رياضية تقام بالمركب الأولمبي ميلود هدفي، ووجود المحل حاليا، سيمنح للجميع فرصة اقتناء الورود وليس فقط الوفود الرسمية، حيث يمكن أن يستقبل الناس أحباءهم بالابتسامة
و الورود أيضا.
وأوضح صاحب المبادرة و مسؤول «مشتلة قمبيطة» السيد مخطار بومدين، أنه يملك خبرة كبيرة في التعامل مع الورود ويفقه جيدا لغتها، وأن محله في المطار لقي ترحيبا وإعجابا من طرف الجميع سواء عمال المطار أو المسافرين وحتى من يقصدون المطار للنزهة.
مشيرا، إلى أن سعر الورود هو نفسه في المطار مثل المشتلة بحي قمبيطة، ووفق محدثنا، فإن المحل صار منذ افتتاحه محطة لالتقاط الصور و تخليد الذكريات وذلك نظرا لجمال ديكوره، فالقادمون أو المسافرون يترددون عليه دائما لأجل صور تجمعهم بأحبتهم في لحظات اللقاء أو الوداع.
وبعد نجاح التجربة بدأ السيد مخطار، في تزيين عدة فضاءات بوهران، ومنها حديقة الصديقية الجديدة، التي تدعمت أيضا بمحل مماثل لبيع الورود زادها تميزا، خاصة وأنها أصبحت مقصدا لسكان وزوار الباهية ليلا ونهارا، كما ينشط محدثنا على مستوى حديقة الأمة المحاذية لمشتلته. كما يسعى بياع الورود إلى توسيع الفكرة بفتح محلات عبر المستشفيات لما للورود من وقع مريح على نفسية المريض، وهو عمل يؤكد أنه يقوم به بهدف تكريس ثقافة الورود في المجتمع المحلي و زيادة الاهتمام بها.
بن ودان خيرة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com