الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميلة

الإعـــدام لقاتــل ابنـــه الرضيع بسبب البكـــاء

أصدرت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء قسنطينة، صباح أمس، حكما بالإعدام في حق رجل قام العام الماضي بقتل ابنه الرضيع ذو السبعة أشهر خنقا، و ذلك داخل مسكنه ببلدية وادي العثمانية بولاية ميلة و قبل أيام من عيد الفطر.و تعود وقائع الجريمة إلى أواخر شهر رمضان من العام الماضي، و بالتحديد يوم 12 جويلية، فبعد 4 سنوات من الزواج بين المتهم "ت.م" و المسماة "ف.ح"، رُزق الزوجان بتوأم ذكر، أسمياهما الحسن و الحسين، غير أن هذا الأخير لم يكتب له العيش سوى 7 أشهر، بعد أن قام والده بوضع حد لحياته.
و حسب ما دار في الجلسة، فإن الجريمة وقعت بينما كان الوالد بمفرده مع ابنه الرضيع بالبيت، بعدما غادرت الأم مع ابنهما الثاني نحو بيت أهلها القريب، و لما عادت وجدت ابنها في حالة خطيرة و يظهر بأنه ميت، و والده يقف بالقرب منه، فسارعت إلى طلب المساعدة من أمها، ليقوما بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة في الطريق. و قد تبين من خلال تقرير الطب الشرعي، بأن الرضيع ذو السبعة أشهر، توفي جراء الخنق عن طريق اليد، كما اكتشفت أثار كدمات على جسمه، نتيجة تعرضه للضرب، و قد صرح المتهم بأنه لم يكن ينوي قتل ابنه، و قال بأنه حاول فقط إسكاته بضربه على رأسه، بعد أن أزعجه بكاؤه المتواصل، مضيفا أنه ترك الضحية و غادر بعد أن أحس بأنه تسبب في أذيته، كما ذكر بأنه كان وقتها يعاني من آلام على مستوى القولون، و هو ما جعله ينزعج أكثر من بكاء الطفل، مصرحا للقاضي بأنه كان في كامل قواه العقلية، و لم يكن يعاني من أية اضطرابات عقلية أو نفسية.
الزوجة قالت بأنها لدى عودتها، وجدت زوجها في المنزل يقف بجانب السرير، مؤكدة بأنه لم يكن يرغب في الطفلين بعد ولادتهما، و كان يخبرها بأنه سيتخلص منهما بوضعهما في المسجد، لكنه تقبل الأمر بعد ذلك، كما صرحت بأن ابنها الآخر، تعرض للضرب من والده قبل أسبوع واحد من الحادثة، و اضطرت لنقله إلى المستشفى، حيث أصيب بكدمة في الرأس، لكنها أكدت عدم وجود خلافات كبيرة بينهما و بأنها كانت تعذر تصرفاته، كونه بطال يُعليه والداه، بعد أن ترك عمله في مزرعة والدها، كما قالت بأنهما كانا يعيشان في منزل فوضوي.  و قد تنازلت الزوجة عن حقوقها المدنية خلال الجلسة، و بدأت بالبكاء بعد الإعلان عن الحكم، الذي تطابق مع التماس النائب العام.
ع/م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com