الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

فيما تبرع عمالقة الموضة بالملايين لفرق البحث: نجوم الفن و الكرة ينضمون إلى حملات التوعية من فيروس كورونا


يقود عدد من نجوم الفن و كرة القدم في العالم، حملة واسعة للتوعية من خطر فيروس كورونا،  حيث تشارك الكثيرون منهم هاشتاغ « ابق في بيتك»، و انضم آخرون إلى حملات عديدة منها « لا تقبلني و لا تصافحني» و « اغسل يديك» و «سلم من بعيد»، التي تفاعل معها الفنانون العرب كثيرا، كما أصبح موضوع المساهمة في محاربة الوباء، محط اهتمام العديد من كبار مصممي الأزياء العالميين الذين تبرعوا بمبالغ طائلة لتعزيز البحث عن لقاح مضاد للفيروس.
في العالم العربي نشرت كل من النجمات نوال الزغبي و نادين نسيب نجيم و أسماء لمنور و المصرية غادة عبد الرازق و الجزائرية سالي جفال ، صورا لهن وهن يضعن كمامات أو يرتدين قمصانا تحمل شعرات حملات التوعية، كما نشرن فيديوهات تحسيسية عبر حساباتهن على مواقع التواصل، و ركب الموجة الإعلامي اللبناني الشهير نيشان.
وفي الغرب كان توم هانكس و زوجته أول من أعلنا إصابتهما بالمرض، و شاركا متابعيهما صورا و منشورات توعوية، كما انضمت إلى الحملة باريس هيلتون و نجمات أخريات، في حين أعلن النجم  دانييل كريغ، عن تأجيل عرض السلسلة الجديدة من فيلمه « جيمس بوند .. لا وقت للموت»، و أعلنت الإعلامية الأمريكية الشهيرة إيلين دي سينجي عن وقف تسجيل حلقات جديدة من برنامجها الأسبوعي، و ألغت هوليوود تصوير العديد من الأفلام و العروض الكبرى.
 في عالم الرياضة، كان نجوم الكرة المستديرة الأكثر تفاعلا مع الحدث العالمي بعد إلغاء كل البطولات، حيث صنع رونالدو الحدث أولا، كما قام ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني بتوجيه رسالة دعم إلى كل المصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشدد على ضرورة إتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة العصيبة، فيما نشر مواطنه تياغو سيلفا، قائد فريق باريس سان جيرمان صورة له مع عائلته، معلنا انضمامه إلى حملة توعية بضرورة التعقيم والاهتمام بالنظافة الشخصية، لمنع انتشار الفيروس الشرس.
 ونشر الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، صورة عائلية له مع زوجته و أطفاله الثلاثة، مطالبا متابعيه بالنظر إلى الجانب الإيجابي من فترة الحظر الصحي و الالتزام بالمنزل، و هو قضاء وقت ممتع مع العائلة، و هو نفس السلوك الذي لجأ إليه نجوم آخرون كثر.
من جانبه، تبرع مصمم الأزياء الشهير جورجيو أرماني بـ 1.25 مليون يورو لمجموعة من المستشفيات والمؤسسات الإيطالية المشاركة حاليًا في مكافحة فيروس كورونا، و أصدرت دار أرماني القرار بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس في إيطاليا.
و قرر دومينيكو دولتشي و ستيفانو غابانا، دعم البحث الذي قاده الأستاذان ألبرتو مانتوفاني و سيسيليا غارلاندا من جامعة هيوميتاس، كما تبرعت شركة فيرساتشي ب 143،400 دولار، لمؤسسة الصليب الأحمر الصيني للتخفيف من النقص في الإمدادات الطبية في البلاد.
و تعهدت من جهتها شركة لويس فيتون، بتقديم 2.3 مليون دولار ، لمؤسسة الصليب الأحمر الصيني للمساهمة في الإمدادات الطبية في ووهان،  بالإضافة إلى ذلك، قالت المجموعة الفاخرة أنها ستساعد في الحصول على الإمدادات الطبية الهامة من فرنسا، وجميع أنحاء أوروبا عبر المؤسسة.

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com