السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق لـ 8 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
اتصالات الجزائر تتوج بباريس بـ
اتصالات الجزائر تتوج بباريس بـ"جائزة جيغا سيتي"

توجت مؤسسة اتصالات الجزائر بجائزة "جيغا سيتي ايكسلانس"، خلال مؤتمر "تطوير النطاق العريض، الذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بفضل خدمتها...

  • 09 أكتوير
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير

فيما برمجت ألف وحدة للدراسة في دائرة سطيف: وعود بتسليم مفاتيح 1100 سكن اجتماعي قبل شهر رمضان


وعد والي ولاية سطيف، محمـد بلكاتب، بتسليم مفاتيح حصة 1100 سكن عمومي إيجاري (اجتماعي سابقا)، لدائرة سطيف، قبل شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أن تأجيل زيارة وفد وزاري مهم، أخر عملية التوزيع، مضيفا بأن مصالحه ستمنحها لفائدة المدرجين ضمن القوائم المعلن عنها لكونها جاهزة.
و طمأن والي الولاية في تصريح صحفي، بأن تأجيل موعد تسليم المفاتيح الذي برمج في وقت سابق، جاء لسبب اضطراري، يتعلق بتفشي جائحة «كورونا» التي حوّلت كل الاهتمام لكيفيات الوقاية منها، مع المبادرات المختلفة للتحسيس، التطهير و التعقيم، توجيه المساعدات تجاه الفئات الهشة و الفقيرة و غيرها من العمليات التي عكفت المصالح المختلفة على تنفيذها، مما أجل عملية التوزيع لموعد لاحق لن يزيد عن شهر رمضان المقبل، ليقضوا الشهر الفضيل في شققهم الجديدة.
و شدد المصدر، على أن السكنات جاهزة بعد إنجاز كل العمليات، بما فيها تلك المتعلقة بالقرعة و تسديد الأقساط، لكن التجمع في الوقت الراهن لتسليم المفاتيح، تترتب عليه خطورة كبيرة، مضيفا بأنه استقبل عددا من المستفيدين خلال وقت سابق بمقر الولاية و شرح لهم أسباب تأخر العملية ، قائلا بأن ميزة هذه القائمة، هو تضمنها للمستحقين الحقيقيين، لاسيما ذوي الدخل المحدود، و الفئات الهشة، ، الأرامل المتكفلات بالأيتام.
و أشار المسؤول الأول على الولاية، إلى أن لجنة دراسة الملفات الخاصة بالسكن العمومي الإيجاري (الاجتماعي)، ستجتمع مجددا، بعد استتباب الوضعية الصحية للشروع في دراسة الملفات، مع القيام بالزيارات الميدانية لتحديد قائمة المستفيدين من ألف وحدة ، مع التركيز على منح السكن لواضعي الملفات من سكان المدينة، إضافة إلى مستحقيها.
ليختم، محمـد بلكاتب، بأن مصالحه ستأخذ بعين الاعتبار قاطني السكنات الفوضوية و خص بالذكر منطقة «شوف لكداد»، التي تعتبر أكبر و آخر موقع فوضوي بعاصمة الولاية سطيف، حيث تحصي أزيد من ألفي ساكن.
ر.ت

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com