الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

بمبادرة من جمعية حي السلّم بالماء الأبيض: حملة تطوعية لتنظيف و طلاء قاعة علاج

   
قامت جمعية حي السلّم بالماء الأبيض في تبسة بحملة تطوعية من أجل  تنظيف وطلاء قاعة العلاج بحي السلم، حيث يتم استقبال  المواطنين لتلقي العلاج، فقدمت الجمعية بهذا العمل التطوعي الحضاري أبهى صورة تعكس أخلاق وسلوكات سكان الحي وتعاونهم في ما بينهم، مجسّدين شعارهم الدائم « يد بيد نبني مدينة الغد» و « الأبطال الحقيقيون هم درع الحماية للأهل والوطن».
الحملة التي نظمت في نهاية الأسبوع، لقيت استحسانا وقبولا من طرف السكان، الذين ثمنوا هذه المبادرة الراقية من جمعية وهبت جل أوقاتها لخدمة المدينة والرقي بها نحو مصاف المدن النظيفة، بفضل وقوف رئيس المجلس الشعبي البلدي و مساندته لأعضائها وتقديم يد المساعدة لتجسيد أهدافها.
و في إطار برنامجها التطوعي الخيري، بادرت جمعية حي السلم إلى تنظيم عملية تعقيم مسجد الرحمة بالماء الأبيض من طرف الفريق المتطوع القائم على متابعة الإجراءات الوقائية في أوقات الصلوات، كما قامت بتعقيم العيادة متعددة الخدمات الماء الأبيض للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من تفشي كوفيد 19، بمساهمة كل العاملين في العيادة المتعددة الخدمات من طاقم طبي وشبه طبي وعمال مهنيين وخاصة الدكتور حدادي فؤاد، فضلا عن تعقيم قاعة العلاج بحي السلم  بشكل دائم، كما تم نصب خيمة أمام قاعة العلاج، لتفادي الاكتظاظ والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من الوباء الخطير.
كما قامت جمعية حي السلم بحملة نظافة وسط المدينة،شملت الساحات العمومية، حيث تم نزع  الأعشاب الضارة و الأوساخ و تقليم الأشجار لإعطاء وجه لائق للمدينة.
للتذكير، فإن بلدية الماء الأبيض بولاية تبسة تعرف حملات نظافة واسعة، في الوسط الحضري وعدد من الأحياء، بالتنسيق مع عدة مؤسسات ومقاولات، على غرار شركة كوسيدار للمنشآت الفنية، مصنعي الاسمنت الأنابيب، بمشاركة قوية لجمعية حي السلم، وشملت العملية كل من حي بن جدة مهنية وما جاوره بالمركب الرياضي والمذبح البلدي، حي صحراوي عبد الحفيظ، وحي السلم، أين تم تسخير شاحنات ورافعة لجمع وتكديس النفايات والمكبات العشوائية ورفعها، إضافة إلى نزع الأعشاب الضارة وإزالة الأتربة من الطرق والأرصفة والمساحات الخضراء، حيث تسعى بلدية الماء الأبيض من خلال هذه العمليات والمبادرات، إلى جعل المدينة نظيفة وبلدية نموذجية.        
      ع.نصيب

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com