الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

خنشلة: العثور على هيكل عظمي لإنسان ببلدية خيران

عثر مساء أمس مواطنون ببلدية خيران أقصى جنوب مقر عاصمة الولاية وتحديدا بقرية تيمدقيت على هيكل عظمي لإنسان داخل حفرة بالقرب من المدرسة الابتدائية للقرية، بعد أن تفطن أحد السكان إلى وجود جمجمة وهياكل عظمية مطمورة بالتراب.
 حيث تم إبلاغ فرقة الدرك الوطني ببلدية خيران التي عاينت الموقع  واستخرجت الهيكل العظمي ليتم لاحقا إحالة الرفات على الطب الشرعي لإخضاعها لعملية التشريح، وسط حيرة كبيرة لسكان المنطقة ، في ظل حديث بعض السكان على أن الهيكل العظمي ممكن أن يعود للفترة الرومانية التي تتواجد معالمها وشواهدها التاريخية بكثرة في المنطقة أو ربما لفترات أخرى في انتظار نتائج التحاليل الطبية التي تحدد طبيعة هذه الرفات.      
ع بوهلاله
العثور على جثة طفل في حوض مائي
باشرت أول أمس عناصر الدرك الوطني لبلدية طامزة تحقيقات معمقة بخصوص الوفاة الغامضة للطفل يوسف صاحب الـ4 سنوات والذي عثر على جثته مساء يوم الأحد الماضي داخل حوض مائي بمنطقة عين قيقل الجبلية ببلدية طامزة.
وقد تم تحويل جثة الضحية إلى مستشفى 120سرير بخنشلة في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة  وفتح تحقيق معمق في ذلك.          
ع  بوهلاله
مقتل شخص واصابة آخرين  في حادث مرور
 لقي مساء أول أمس شخص في العقد الرابع من العمر حتفه و أصيب  آخران بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى الاستعجالات الطبية ببابار ومنها إلى مسشتفى ششار بخنشلة وذلك في حادث مرور أليم وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 83 الرابط ما بين خنشلة وبسكرة وتحديدا عند محور بابار ششار بالمنطقة المسماة عش غراب.
ع بوهلاله

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com