الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

توقيـف شخــص يبيــع جــوازات سفــر حـج مـزوّرة بــأزيـد مـن 90 مليونــا


أوقفت مصالح الأمن بحسين داي بالجزائر العاصمة شخصا مختصا في النصب والاحتيال، كان يوهم مواطنين بجلب جوازات سفر خاصة بالحج مقابل مبالغ مالية تصل إلى92مليون سنتيم، قبل أن تتبين للضحايا بأنها جوازات مزورة، كما عثرت مصالح الأمن بحوزته على 04 جوازات سفر خاصة بالحج  مزورة.
 وذكر أمس بيان صادر عن خلية الاتصال لأمن ولاية الجزائر، بأن الموقوف مسبوق قضائيا وكان يدعي بأنه إطار سام في الدولة واحتال على أحد المواطنين بعد أن سلب منه مبلغ مالي يزيد عن 90 مليون سنتيم ووعده بجلب له جواز سفر خاص بالحج.
وأشار نفس البيان إلى أن توقيف المشتبه فيه تم بعد تقدم الضحية بشكوى لدى مصالح الأمن تفيد بتعرضه للنصب والاحتيال من طرف أحد الأشخاص الذي وعده  بأن يجلب له جواز سفر خاص بالحج لوالدته، وضرب له موعدا بالقرب من إحدى السفارات الأجنبية، ليتنقل الضحية الذي قدم من إحدى الولايات الداخلية إلى مقر السفارة وبحوزته الوثائق الإدارية التي طلبها منه، وقبل لقائهما اتصل المشتبه فيه بالضحية من داخل السفارة ليؤكد  له بأنه استكمل جميع الإجراءات القانونية، وبعدها التقى به وركب معه سيارته وأخذ مبلغ 86مليون سنتيم وتوجها نحو الجزائر الوسطى، ليكتشف بعدها الضحية بأنه تعرض لعملية نصب واحتيال، وجواز السفر الخاص بالحج الذي سلم له مزور، ليتوجه نحو مصالح الأمن لإيداع شكوى.
وأشار نفس البيان إلى أن مصالح الأمن مباشرة بعد تلقيها الشكوى باشرت التحريات انطلاقا من الرقم الهاتفي الذي كان يستعمله المشتبه فيه، وتبين بعد استغلال المعطيات المتوفرة بأن الشريحة الهاتفية التي كان يستعملها استعملت من قبل عدد من الأشخاص، كما أن المشتبه فيه كان يستعمل شرائح مسجلة بأسماء عائلته وأشخاص آخرين مجهولين.
وأشار بيان مصالح أمن ولاية الجزائر إلى أن المشتبه فيه تم توقيفه بأحد المراكز التجارية بالعاصمة وبحوزته 04جوازات سفر تعود لضحايا آخرين ، كما أن الموقوف اعترف أثناء التحقيق معه بممارسته للنصب والاحتيال، كما اعترف بسلبه من أحد الضحايا مبلغ 92مليون سنتيم، ليتم تقديمهم أمام العدالة أين صدر في حقه أمر إيداع .
نورالدين-ع

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com