السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

فرانسوا براتشي للنصر: سعيد لتجديد عقدي مع السنافر لموسمين واتفقت على لعب "البوديوم"


جددت إدارة السنافر صبيحة أمس عقد المدرب فرنسوا براتشي، حيث سيواصل مع الشباب لموسمين إضافيين بأجرة شهرية تقدر بـ80 مليونا، وكان للنصر اتصال هاتفي مع المدرب الكورسيكي الذي أعرب عن سعادته للبقاء مع الشباب، مؤكدا بأن هدفه الموسم القادم قيادة الفريق إلى منصات التتويج.

• مبروك تجديد العقد مع السنافر ؟

شكرا لكم، أنا سعيد للغاية لتجديد عقدي مع شباب قسنطينة، سيما وأنني كنت أود مواصلة العمل الذي بدأته شهر فيفري الماضي، لقد سارت الأمور معي بشكل جيد، وأنا باق في منصبي، خاصة وأن المسؤولين لا يرغبون في التخلي عني.

• كيف سارت المفاوضات؟

لقد وقعت على عقد يمتد لموسمين، صراحة المفاوضات سارت في أحسن الظروف وأشكر بن طوبال على ثقته في شخصي، كما أعتز بالإشادة التي تلقيتها منه، اعتقد بأن الإدارة كافأتني بتجديد عقدي، خاصة وأنني نجحت في إنقاذ الشباب من السقوط، كما قدته إلى مرتبة مشرفة، صدقوني أي مدرب في العالم يحبذ الاستقرار، وأنا سعيد لمواصلة العمل مع الفريق الذي أعشقه.

لدي جلسة عمل مع بن طوبال وعلى ضوئها سنحدد قائمة المسرحين

• كنت تريد البقاء مع الشباب، أليس كذلك؟

بطبيعة الحال كنت أرغب في البقاء مع الشباب، حيث رفضت المغادرة نحو مقر سكني بالعاصمة رغم تواجدي في نهاية عقدي، ولقد كنت في انتظار اتصال بن طوبال، والحمد لله تلقيت مكالمة منه، حيث ضرب لي موعدا من أجل ملاقاتي والحديث حول إمكانية بقائي، ولقد وافقت مباشرة دون أن أقدم أي شروط، خاصة وأنني أود مواصلة العمل الذي بدأته من قبل.

• هل أنت راض بالمشوار الذي حققته مع السنافر؟

المهمة التي جئت من أجلها حققتها، حيث طلب مني المسيرون إنقاذ الفريق من شبح السقوط، والحمد لله نجحت في هذا الأمر، وكنت قريبا جدا من لعب منافسة قارية، لولا النقاط التي ضيعناها في مباراتي مولودية الجزائر و نصر حسين داي، أؤكد لكم بأننا ضيعنا التأهل إلى إحدى المسابقات الخارجية بأيدينا، ورغم ذلك أنا راض بالمشوار الذي حققته مع السنافر.

• هل سيواصل طاقمك المساعد عمله معك ؟

سألتقي الرئيس غدا (الحوار أجري أمس) وأفصل معه في بعض القضايا العالقة، خاصة بخصوص الطاقم المساعد، حيث سيتضح كل شيء خلال هذه الجلسة.

• وماذا بخصوص اللاعبين المسرحين والمستهدفين؟

مثلما قلت لك، سألتقي الرئيس وأتحدث معه في كل هذه الأمور، و لا يمكنني أن أضيف لكم شيئا آخر، كل شيء سيتحدد خلال جلسة العمل المقبلة.

الإدارة كافئتني على مجهوداتي وأطلب من الأنصار العودة إلى المدرجات

• ما هي الأهداف التي اتفقتم عليها الموسم القادم؟

الأهداف واضحة، حيث سنلعب الأدوار الأولى، و نطمح للتواجد فوق “البوديوم”، شباب قسنطينة فريق عريق وكبير ولديه كل مقومات النجاح، من إدارة وملعب وأنصار وحتى اللاعبين، نحن نملك تشكيلة جيدة مع تدعيمات نوعية سنشكل فريقا كبيرا.

• ماذا تقول للأنصار ؟

أقول للأنصار عليكم أن تصبروا على الفريق، وأنا قلتها دوما بأن شباب قسنطينة فريق كبير بأنصاره، ولكن يجب أن تعود القاعدة الجماهيرية التي تعودنا عليها، ويجب أن يلتف الجميع حول الفريق، من أجل مصلحة واحدة وهي قيادة الشباب نحو منصة التتويجات.
حاوره: مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com