الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

مواهب الكاب تضيع "مجانا" والسبب معلوم: ملالة يختار مولودية العاصمة وزغينة غاضب


يتجه شباب باتنة نحو تضييع أبرز لاعبيه الصاعدين خلال الميركاتو الصيفي، في مقدمتهم الحارس الدولي لفئة أقل من 20 سنة أسامة ملالة، الذي حسم وجهته القادمة من خلال الالتحاق بمولودية الجزائر، بعد أن كان على وشك الانضمام إلى صفوف اتحاد العاصمة، في ظل اهتمام مديره الرياضي السابق عنتر يحي.  
وحسب مصدر موثوق، فإن ملالة توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة المولودية، التي ستمنحه عقدا احترافيا ينتظر أن يتم التوقيع عليه يوم الثلاثاء القادم، وهو ما أثار غضب الرئيس فرحات زغينة الذي اعتبر صفقة انتقال الحارس ملالة إلى النادي العاصمي، خسارة للفريق، معربا في ذات الوقت عن تأسفه لمغادرته الشباب، بعد أن كانت الإدارة تفكر جديا في جعله الحارس الأساسي، ضمن تعداد الموسم المقبل.
 كما أكد رئيس الكاب بأن رحيل ملالة واختياره ألوان مولودية الجزائر، يعكس اقتناع الإدارة باتخاذ لاعبي الولاية من الكاب، محطة عبور نحو وجهات أخرى، مشددا على ضرورة انتهاج سياسة مغايرة مع اللاعبين الشبان مستقبلا، للحفاظ على حقوق الفريق.
وما زاد من استياء وقلق مسؤولي الكاب، الانتقال المنتظر لصانع الألعاب زكي خالدي، إلى نادي بني ياس الإماراتي، وشروع لاعبين اثنين من صنف الرديف في التجارب مع رديف شباب بلوزداد، تحسبا لانتدابهما، إلى جانب اهتمام مولودية وهران بخدمات اللاعب بوخليفة الذي نفى توقيعه في أهلي البرج، مؤكدا أن الأمر يتعلق بلاعب آخر يحمل نفس اللقب.
على صعيد آخر، كشف المدرب ليامين بوغرارة للنصر، عن إرساله آخر إعذار للهيئة المشرفة على الفريق، من أجل تسديد مستحقاته المالية العالقة، قبل اللجوء للجنة المنازعات، مبديا امتعاضه من صمت الإدارة التي تريد برأيه إرغامه على قطع شعرة معاوية بعد أن كان يأمل في البقاء، وهذا من خلال عدم الرد على  طلباته، لتسوية الأمر بشكل ودي على حد تعبيره.
للإشارة، فإن الشباب لن يستفيد ماديا من تحويل لاعبه الأسبق كريم عريبي للترجي التونسي، في حال ترسيم الصفقة حسب محامي الفريق.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com