الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير
نحو تسويق وتوزيع المنتجات البترولية الجزائرية بالنيجر: مشاورات لتسريع إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء
نحو تسويق وتوزيع المنتجات البترولية الجزائرية بالنيجر: مشاورات لتسريع إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء

أكدت الجزائر والنيجر على أهمية مواصلة التنسيق بين الأطراف الثلاثة المعنية بالمشروع الاستراتيجي لإنشاء أنبوب الغاز العابر للصحراء، الذي يربط بين...

  • 02 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

خالدي التحق أمس و كوكبو مرتقب بتربص تونس: شيخي منتظر اليوم بقسنطينة وبعث المفاوضات مع حراري

عبرت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، عن تخوفاتها من ضياع صفقة المدافع الأيسر شيخي، المطلوب أيضا من شباب بلوزداد، الباحث عن خطفه من السنافر، كما حصل مع المهاجم خلف الله الذي راوغ المدرب مضوي بتجديد عقده مع أبناء العقيبة، وهو الذي كان قد منحه موافقته بالانضمام إلى الشباب.

شيخي اتفق مع مسؤولي السنافر على كل النقاط التي طرحت للنقاش، ومن المنتظر أن يحل بقسنطينة اليوم لإمضاء العقد، ولو أن هناك بعض الأطراف، قد حذرت مضوي من إمكانية خطفه من شباب بلوزداد، كون مسؤولي هذا الأخير أغروه براتب شهري أكبر.
ولا يمتلك مدرب الشباب الكثير من الخيارات في منصب المدافع الأيسر، حيث يصر على التعاقد مع لاعب الشبيبة شيخي، في ظل عدم اقتناعه بصفقة إيزماني، كما يواجه نفس الإشكال بخصوص منصب المدافع الأيمن، حيث يتجه لضم لاعب مقرة طالبي، ولئن كان يضع لاعب وفاق سطيف دباري كحل بديل.
وبعثت إدارة النادي الرياضي القسنطيني المفاوضات مع مهاجم هلال شلغوم العيد حراري، بعد ضياع صفقة خلف الله، خاصة وأن مضوي معجب بمواصفات هذا اللاعب، الذي تلقى تكوينه مع نادي بارادو، قبل أن يخوض تجربة مع اتحاد بسكرة ومنها ينتقل لنادي هلال شلغوم العيد.
إلى ذلك، حل المهاجم خالدي عشية أمس، بقسنطينة من أجل ترسيم التحاقه بالشباب، وهو الذي كان قد أمضى عقده قبل أيام وظل في انتظار وثائق تسريحه.
وسيشرع مهاجم هلال شلغوم العيد (خالدي) هذا الأسبوع، في التدرب مع الشباب، على أن يرافق المجموعة إلى تربص تونس، المقرر بداية من 20 جويلية الجاري.
في سياق آخر، تأكد بقاء الدولي البنيني مارسيلان كوكبو، وهذا بعد أن اقتنع الأخير بكلام المسؤولين، حيث من المنتظر أن يلتحق بالشباب خلال تربص تونس الأسبوع المقبل، وهو الذي أخر عودته إلى الجزائر بسبب التأشيرة.
ورغم بقاء كوكبو، إلا أن المدرب مضوي قرر التعاقد مع مهاجم أجنبي ثاني، حيث يدرس العديد من السير الذاتية لبعض اللاعبين من بلدان إفريقية، في انتظار الفصل في هوية اللاعب، الذي سيدعم صفوف الشباب خلال فترة الميركاتو الحالي.
وقال مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي في تصريح للنصر، بخصوص مستقبل مارسيلان كوكبو، وإمكانية التعاقد مع أجنبي ثاني:" وقع إشكال مع كوكبو في بادئ الأمر، ولكن المسألة تم حلها، واللاعب مرتقب بتربص تونس الأسبوع المقبل، ولكن رغم ذلك سنسعى للتعاقد مع أجنبي ثاني، خاصة وأنني بصدد دراسة العديد من السير الذاتية في الوقت الحالي".
على صعيد آخر، سجل المدير العام لشركة السنافر الاحترافية عبد الغني قوراري صبيحة أمس، تواجده بمقر شركة ألبسة وعتاد رياضي خاصة بسطيف رفقة المدرب خير الدين مضوي، حيث اتفقا مع مسؤولي هذه الشركة على كل التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، بالموازاة مع وقف التعامل مع العلامة التجارية السابقة.
علما، وأن الفريق عاد أمس إلى أجواء التدريبات بعد استفادته من يومين راحة.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com