السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

مدرب السنافر يمدد السوسبانس: ذيــب يتحـــدى الإصابــــة واللقـــاء بشبابيك مغلقــــة


يطمح اليوم، النادي الرياضي القسنطيني عند استضافة هلال شلغوم العيد، لتأكيد الانطلاقة الجيدة، من خلال تحقيق ثالث انتصار على التوالي، وبالمرة الالتحاق بثنائي الصدارة شباب بلوزداد وإتحاد الجزائر، الأمر الذي جعل المدرب خير الدين مضوي يمدد السوسبانس بخصوص التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء، خاصة وأنه يفكر بجدية في إحداث تغييرين على الأقل مقارنة باللقاء الأخير أمام شبيبة القبائل.
وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي، بخصوص لقاء اليوم، قال فيه:» لقاء هلال شلغوم العيد مفخخ، ووجب التعامل معه بجدية، خاصة وأن الفرق لم تصل بعد إلى مستواها الحقيقي، وفارق التحضيرات لن يظهر إلا بداية من الجولة الخامسة أو السادسة».
وأضاف محدثنا:» التحضيرات كانت في المستوى، خاصة بعد الفوز الذي عدنا به من شبيبة القبائل، وهو ما جعلنا نعمل في هدوء، كما أن المسيرين يحرصون دائما على توفير كل الإمكانيات، والكرة الآن في مرمانا، صحيح هناك ربما نقطة سلبية لكنها خارجة عن نطاقنا تتمثل في توقيت لعب اللقاء، بالنظر إلى ارتفاع درجة الحرارة».
وختم مضوي تصريحاته بالقول:» الأجواء التي شاهدناها بخصوص سير عملية التذاكر ونفاذها في ظرف وجيز يؤكد بأن أنصارنا من كوكب آخر، وقلتها مرارا وتكرار هم ملح المباريات، وسنعمل على إسعادهم، لأنني على يقين بأنهم سيقومون بدورهم على أكمل وجه، مثلما كان عليه الحال في لقاء إتحاد خنشلة، وحتى في ملعب تيزي وزو».
يحدث هذا، في الوقت الذي يصر فيه ذيب على المشاركة في لقاء اليوم، وتحدي الإصابة التي عانى منها في الأيام الماضية، خاصة وأنه يدرك جيدا أهمية البقاء على نفس الديناميكية، والحال كذلك بالنسبة لكوكبو الذي شارك في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون تحت تصرف المدرب مضوي.
وفي سياق منفصل، ستلعب مباراة اليوم بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ تذاكر السنافر، والتي بيعت في ظرف وجيز، خاصة وأن الإدارة قامت بطرح 6200 تذكرة، مع تخصيص 400 للضيوف، تحصلت عليها إدارة الهلال وقامت ببيعها على مستوى أكشاك ملعب المظاهرات.
وأما بخصوص مكان جلوس الزوار، فقد أكد مصدر من الإدارة للنصر، بأنها ستراسل في الساعات المقبلة الرابطة المحترفة لإرسال لجنة تأهيل المعاين، لمحاولة تغيير مكان جلوس الضيوف، على اعتبار أن اللجنة في زيارتها الأولى اعتمدت على مخطط جلوس الأنصار على مستوى المدرج الموجود خلف المرمى.
حمزة.س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com