الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

اتحاد بسكرة غدا في الشلف

 اندماج جعبوط و بن هارون يريح حجار
أدخل الطاقم الفني لاتحاد بسكرة تعديلات على برنامج رحلة الشلف، حيث قرر تقديم موعد التنقل إلى زوال يوم غد الأربعاء تحسبا لمواجهة أبناء الونشريس أمسية الجمعة، برسم جولة الافتتاح للرابطة المحترفة الثانية موبيليس وهذا لتفادي الإرهاق و ضمان التركيز اللازم و وضع اللاعبين في ظروف ملائمة.
المدرب شريف حجار، اعتبر في تصريح للنصر التنقل 48 ساعة قبل موعد اللقاء، أمرا من شأنه أن يساعد الجهاز الفني على استكمال التحضيرات بعين المكان، من خلال إجراء حصة تدريبية واحدة بملعب الشهيد بومزراق، يوم الخميس وفي نفس توقيت المباراة وهي السابعة مساء، مبرزا عزمه على توظيف كل الطاقات واستغلال كافة الأوراق الرابحة، لأداء مقابلة مشرفة والعودة بنتيجة إيجابية، في ظل الخيارات العديدة المطروحة.
وما زاد من تفاؤله في كسب الرهان، تقارب مستوى اللاعبين و جاهزية المجموعة بنسبة عالية للمعركة الميدانية، بعد التحضيرات المكثفة التي تخللتها ثلاثة تربصات في كل من تيكجدة و عين دراهم بتونس و شرشال، بغض النظر عن اللقاءات الودية الثمانية التي أجرتها خضراء الزيبان.
وانطلاقا من هذه العوامل، يرى حجار بأن الطاقم الفني لن يكشف عن قائمة ال18 المعنية بموقعة الشلف إلا صبيحة المواجهة، بحكم أن وفد الاتحاد الذي سيتنقل يوم غد بوفد يضم 23 لاعبا منهم حارسان.
وفي الوقت الذي أبدى حجار ارتياحه لاندماج جعبوط و بن هارون مع المجموعة، بعد غيابهما عن حصة الاستئناف لأسباب عائلية، دخلت إدارة ملعب العالية حالة طوارئ، بعد إثارة إدارة الفريق قضية تدهور الأرضية ذات العشب الطبيعي، ومخاوفها من نقل المقابلات إلى ملعب مناني أو ملعب آخر، حيث سارعت إلى طمأنة الرئيس ساعو و أنصار الخضراء على تدارك الأمر قبل مواجهة أهلي البرج لحساب الجولة الثانية.
وقد أرجعت تدهور أجزاء من الأرضية إلى عدة عوامل أبرزها الحرارة الشديدة التي اجتاحت المنطقة مؤخرا، واعدة بترميم البقع المتضررة في ظرف قياسي.
 م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com