الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

معد البرنامج يقرر مساعدة أكثـر من عائلة بالولاية


عشرات المواطنين يشاركون فريق "اليد فاليد" بناء منزل لعائلة فقيرة بالخروب
لبى أول أمس أبناء قسنطينة نداء حصة "اليد فاليد" لإتمام بناء مسكن أسرة معوزة تقطن بحي بورقبة بصالح الدراجي بالخروب ،  حيث توافد عشرات الأشخاص المختصين في البناء و الترصيص و الدهن و غيرها ، للمساهمة في إتمام أشغال البناء و التهيئة في أسرع وقت ممكن .
معد حصة "اليد فاليد" نعيم سلطاني الذي ساهم في مساعدة عدد كبير من العائلات الفقيرة الموزعة عبر كامل التراب الوطني، حط هذه المرة الرحال بولاية قسنطينة، بعد أن وجهت عائلة عبد الحق من صالح الدراجي ببلدية الخروب، نداء للبرنامج، لكونها تعيش في ظروف مزرية في مرآب ، و يعاني رب الأسرة إعاقة في الرجل، كما أن زوجته و أبناءه الثلاث مصابون بعديد الأمراض بسبب الظروف القاسية التي يعيشون فيها .
 و قام بدوره معد البرنامج بتوجيه نداء لساكنة قسنطينة لمد يد المساعدة لفريق البرنامج من أجل بناء منزل للعائلة و انتشالها من الحالة المزرية التي تتخبط فيها.  
القسنطينيون لبوا النداء و كانوا في الموعد أول أمس الجمعة،  رغم برودة الطقس الشديدة و التهاطل الغزير للأمطار و الثلوج، حيث توافدوا على بيت العائلة بالعشرات ، ما أثار دهشة معد البرنامج الذي عبّر عبر الصفحة الرسمية للبرنامج عن دهشته من العدد الكبير للأشخاص الذين هبوا لتقديم يد المساعدة ، و جاء في منشورا له "  ما شاء الله عليكم يا ناس قسنطينة يا ناس الخروب، يا ناس دراجي صالح، كنتم في القمة كنتم هايلين، رغم البرد و الثلج حاجة ما تحبسكم، انضموا إلي يا محبين الخير و محبين الحصة لأشكرهم على مواصلة هذا العمل النبيل و أشجعهم ليعمم الخير لأنكم محبين الخير، لأنكم على يقين أن مازال الخير في بلادنا و في أولادنا" .الهبة التضامنية الواسعة من أجل هذه العائلة، أثارت دهشة معد البرنامج، فقرر مساعدة أكثر من عائلة بالولاية، قائلا بأنه لأول مرة يرى هبة تضامنية كهذه، ما جعله يوجه دعوة لكل العائلات التي تعاني من فقر مدقع و تفتقر لأدنى متطلبات العيش الكريم إلى مراسلته عبر صفحة برنامج "اليد فاليد"على فايسبوك و إرسال ألبوم صور يبرز ظروف العائلة، حسبما جاء في منشور على صفحة البرنامج الرسمية محتواه ما يلي  "نظرا للخير الكبير لي كاين في ولاد قسنطينة و لأول مرة نشوفو كل هذا الخير. قررنا مساعدة أكثر من عائلة. إذن نطلب من كل العائلات أن يبعثولنا طلباتهم في الخاص و ليس في التعاليق. يبعثولنا طلبهم في رسالة واحدة وليس في رسائل متفرقة. و يبعثولنا ألبوم واحد تاع الصور و ليس صورة بعد أخرى، لتسهل علينا عملية التسجيل".              أ بوقرن

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com