الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

عماد باشا يصدر ألبوما غنائيا و يؤكد

ألحان وشباب كونتني وأنا مصمم على تحقيق حلمي في الغناء

يضع المغني الشاب عماد باشا الروتوشات الأخيرة على ألبومه الفني الجديد والذي من المنتظر أن يصدره في الأيام القادمة مع شركة إديسيون هارموني و يضم أغنيات تصنف ضمن طابعي الراي و السطايفي العصري.
الألبوم الجديد لم يحدد بعد الأغنية التي سيحمل عنوانها، لأنه لا يزال مترددا في الاختيار بين عديد العناوين على غرار "رايح جاي على دارها"، "أي لا لي"،   "سيدي الشيخ" ،"ما صبرتش عليك" و "عمري ما درتي".
و لم يدمج الشاب عماد باشا كما قال بين السطايفي و الراي، بل رأى أن يحافظ على روح كل طابع،   لأن أغنية الراي لديها خصائصها من الناحية الفنية و التوزيع الموسيقي. أما السطايفي فيتميز بإيقاعاته التي تليق بالحفلات والأعراس ويمكن أن يكون راقصا.
و كشف عماد باشا من جهة أخرى، بأنه بصدد تجسيد مشروع للدمج الذكي بين الراي و السطايفي، من أجل تطوير الطابع الغنائي الذي ظهر مؤخرا والمعروف باسم "سطاي- راي"، و يرى بأنه يملك مميزات ستمكنه من أن يصبح  الطابع الغنائي الأكثر شهرة في الجزائر.
عماد باشا الذي احتل المرتبة الثانية في مسابقة "ألحان وشباب" في طبعتها الرابعة وعرفه الجمهور من خلال ظهوره المميز في برايماتها، قال بأن المدرسة أثرت كثيرا في تكوينه وصقلت مواهبه الفنية وسمحت له بأن ينجح أكثر و يعمل على مستواه الخاص، من أجل تقديم إضافات للأغنية الجزائرية.
وقد صدر لهذا المطرب الشاب ألبوم غنائي وأغان منفردة عديدة "سينغل"، كما اشتهر بأدائه  لأغنية "مايا" التي تداولها الشباب على نطاق واسع في السنوات الماضية،  الشاب عماد تحدث عن المشاكل العديدة التي واجهته من أجل تثبيت قدميه في الساحة الفنية،مشيرا إلى أنه تعرض للابتزاز من قبل منتجي الأغاني، ما جعله يشعر بالإحباط لفترة طويلة، لكن إصراره على بلوغ حلمه، جعله يعود للغناء و يصدر ألبوما غنائيا جديدا.
حمزة. د

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com