السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

البطولة الوطنية الرابعة للرمي بالأسلحة بباتنة


تتويج المديرية الجهوية  لبشار في مسابقة لأعوان الجمارك
احتضنت أمس مدرسة أعوان الجمارك بباتنة؛فعاليات الدور النهائي للبطولة الوطنية الرابعة للرمي بالأسلحة لأعوان الجمارك، و التي عرفت مشاركة 12 مديرية جهوية للجمارك الوطنية،  و توجت عدة مدارس من مختلف المديريات بالميداليات غير أن الكأس النهائية عادت لمديرية الجمارك في بشار، التي حظيت بأكبر عدد من الميداليات.
البطولة النهائية للرمي بالأسلحة المنظمة بمدرسة أعوان الجمارك بحملة 03 بباتنة أشرف عليها مراقب الإدارة العامة للمديرية العامة للجمارك ناصر فلاح، وعرفت مشاركة 170 عونا جمركيا موزعين على ثلاث تخصصات، و قد مثل العنصر النسوي نسبة 20 بالمائة من إجمالي المشاركين.المدير العام للإدارة العامة إلى جانب المدير الجهوي بقسنطينة للجمارك أكدا خلال فعاليات الدورة على أهمية البطولة الرياضية وسط أعوان الجمارك في تعزيز روح الانتماء للسلك والترفيه عن العون الجمركي والتحكم الأمثل في السلاح،  قصد الرفع من جاهزية الأعوان وإعداد فرق جمركية محترفة و فعالة في ميدان مكافحة التهريب وحماية الاقتصاد الوطني، و المشاركة في الحراسة الجمركية للحدود الوطنية.
و قد عرف الدور النهائي للبطولة الرابعة للرمي بالأسلحة للموسم 2016/2017 تتويج عدة مدارس، حيث عادت المرتبة الأولى لدى الإناث في سلاح “ماكاروف” إلى أعوان الجمارك ببشار، ثم الجزائر خارجي، و بعدها سطيف، وبالنسبة للذكور في نفس السلاح عادت المرتبة الأولى إلى بشار أيضا و الثانية إلى جمارك تبسة و الثالثة لمدرسة أولاد ميمون.
و في سلاح “بيريطا” حازت جمارك بشار على المرتبة الأولى و تحصلت جمارك البليدة على المرتبة الثانية، فيما عادت المرتبة الثالثة لمدرسة أعوان الجمارك لباتنة، و في سلاح “كلاشينكوف” حازت مدرسة باتنة على المرتبة الأولى و حلت تمنراست في المرتبة  الثانية و جاءت ولاية إليزي الثالثة.
يـاسين عبوبو

اختناق أربعة أفراد من عائلة واحدة
أنقذت فجر أمس، عناصر الحماية المدنية لبلدية أريس جنوب شرقي ولاية باتنة عائلة مكونة من أربعة أفراد من الموت، إثر اختناقهم بالغازات المحترقة المنبعثة من المدفأة بمسكنهم العائلي في دشرة مزاتة، حيث تم إسعافهم و تحويلهم على مستشفى أريس.
و في حادث آخر تعرض شخص يبلغ من العمر 60 سنة بحي دوار الديس بمدينة باتنة إلى حروق من الدرجة الثالثة، إثر انفجار خزان الغاز الخاص بالسيارات بعدما قام بنزعه، و عقب الحادث تم تحويل المصاب إلى المستشفى من طرف أعوان الحماية المدنية.
يـاسين/ع

حجز 60 قنطارا من التبغ ببريكة
تمكن رجال الدرك خلال اليومين الماضيين، من توقيف 6 أشخاص كانوا على متن 3 مركبات الأولى عبارة عن شاحنة من نوع “سوناكوم” محملة بكمية معتبرة من مادة التبغ الخام تقدر بحوالي 60 قنطارا، تم حجزها بالإضافة إلى مركبتين.
و حسب مصادر موثوقة فقد جرت العملية بناء على معلومات تلقتها فرقة الأبحاث التابعة للدرك، حيث تمت مصادرة المركبات والكمية المحجوزة من التبغ، فيما تم عرض الموقوفين أمام النيابة العامة بمحكمة بريكة.
ب. بلال

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com