الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

بطولة وطنــي الهواة – مجموعــة الشرق –: مولودية قسنطينة ترفض الهزيمة وتحافظ على الصدارة


كرّست مخلفات الجولة الحادية عشرة لبطولة وطني الهواة الوضع القائم على مستوى قمة هرم الترتيب، وهذا بنجاح مولودية قسنطينة في المحافظة على مركزها الريادي، في أعقاب خروجها من القمة التي جمعتها بالوصيف شباب أولاد جلال بالتعادل، وهي النتيجة التي أبقت دار لقمان على حالها في الواجهة الأمامية، مع مواصلة «الموك» المشوار بنفس «الديناميكية»، بعدم التفريط في النقاط داخل الديار، مقابل العودة بنقطة من السفريات، وهو «السيناريو» الذي تكرر لخامس مرة في رحلات الموك، لكن سفرية أولاد جلال كانت بمعطيات مختلفة عن سابقاتها، لأن أصحاب الدار كانوا يسعون لضرب عدة عصافير بحجر واحد من خلال الفوز، وهذا بطي صفحة الأزمة الداخلية التي كانت قد طفت على السطح، واستعادة مشعل القيادة، لكن كل الحسابات سقطت في الماء، وظلت الموك وفية لعادتها، بحسن التفاوض خارج الديار.
ولعل ما ساعد المولودية  في المحافظة على مركزها اكتفاء الوصيف الثاني شباب باتنة بالتعادل في شلغوم العيد، أين اقتسم الزاد مع أبناء «بوقرانة» ليواصل بذلك «الكاب» سلسلة نتائجه الإيجابية، ويتقاسم الوصافة مع شباب أولاد جلال، الذي تراجع في آخر جولتين.
وكانت مولودية باتنة من بين أكبر المستفيدين، بعد استعراض قدراتها الهجومية أمام الضيف شباب جيجل، في مباراة حسمها هداف البطولة شنيقر بثلاثية في الشوط الأول، قبل أن يختتم بهلول «الكرنفال» الهجومي الذي صنعته «البوبية»، والتي ارتقت بفضله إلى الصف الرابع مناصفة مع هلال شلغوم العيد، الذي تفادى الهزيمة في قايس، بعدما عدّل النتيجة في الأنفاس الأخيرة، وكذا التضامن السوفي، الذي نجح في خطف فوز بشق الأنفس في الوقت بدل الضائع أمام الضيف شباب عين فكرون.
بالموازاة كان اتحاد الشاوية أكبر خاسر بعودته بأياد فارغة من التلاغمة، إذ انهزم أمام النادي المحلي بثنائية حملت توقيع خابية ومداني، ليواصل بذلك أبناء «سيدي رغيس» التقهقر، بعد حصد نقطة واحدة في آخر ثلاث جولات، الأمر الذي أخرجهم من قائمة «التوب 6»، ولو أن هذا الفوز مكن «التلاغمية» من الإقتراب أكثر من عتبة الصعود.
أما على مستوى المؤخرة فإن انهيار شباب جيجل قابله اكتفاء جاره شباب حي موسى بالتعادل داخل الديار، ليبرم الثنائي الجيجلي عقد شراكة مع اتحاد عين البيضاء في نفس المرتبة، على اعتبار أن «الحراكتة» حافظوا على ريتم التعادلات، باقتسامهم الزاد مع الجار اتحاد خنشلة، بعدما رد موفق على هدف السبق الذي أمضاه مسعي للخناشلة، ليبقى الفريقان بنفس العدد من التعادلات، بينما انفرد شباب عين فكرون مجددا بالفانوس الأحمر، بعد انهزامه في الوادي، ولو أن هذه الهزيمة هي الخامسة التي يتلقاها «السلاحف» في الوقت بدل الضائع هذا الموسم.
ص / فرطــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com