السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
حثت على إثراء المتحف الإفريقي الكبير: مفوضة الاتحاد الإفريقي تدعو إلى استرجاع الأملاك الثقافية المنهوبة
حثت على إثراء المتحف الإفريقي الكبير: مفوضة الاتحاد الإفريقي تدعو إلى استرجاع الأملاك الثقافية المنهوبة

أكدت مفوضة الاتحاد الإفريقي للصحة والشؤون الإنسانية والتنمية الاجتماعية, السيدة ميناتا ساماتي سيسوما, يوم الجمعة بالجزائر العاصمة, على ضرورة إثراء...

  • 19 أكتوير
تحت إشراف الفريق أول شنقريحة رفقة نظيره الموريتاني: التوقيع على بروتوكول تعاون بين جيشي البلدين
تحت إشراف الفريق أول شنقريحة رفقة نظيره الموريتاني: التوقيع على بروتوكول تعاون بين جيشي البلدين

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، رفقة قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية، الفريق المختار بله شعبان، أول أمس...

  • 18 أكتوير
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير

بطولة الرابطة المحترفة الأولى: «لاصام» تبدع وترتقي إلى الوصافة بالسرعة الثالثة

أسفرت أمس، مخلفات الشطر الثاني من الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى عن انقلاب في برج المراقبة، مع إبرام عقد شراكة في مركز الوصافة بين جمعية عين مليلة وشبيبة الساورة، الأمر الذي من شأنه أن يشدد الخناق على قائد القافلة وفاق سطيف، سيما وان البطل شباب بلوزداد ونائبه فريق مولودية الجزائر يتوفران على حظوظ اللحاق بالنسر السطايفي في الصدارة عند تسوية الرزنامة.
ارتقاء جمعية عين مليلة إلى برج المراقبة كان بفضل الانتصار العريض الذي حققته على حساب شبيبة سكيكدة في «ديربي» القاعدة الشرقية، في مباراة سارت في اتجاه واحد، لأن «لاصام» حسمت الأمور بثنائية مبكرة، لتكون فاتورة «السكيكدية» ثلاثية، بصم المعمري على ثنائية منها، بينما وقع جعبوط هدفه الثاني هذا الموسم، ليكون هذا الانتصار بوزن الوصافة بالنسبة لأبناء «قريون»، من دون تذوقهم مرارة الهزيمة.
إلى ذلك، فإن شبيبة الساورة لم تفوت فرصة استقبال حامل الفانوس الأحمر اتحاد بلعباس لتظفر بثلاث نقاط ثمينة، بثنائية وقعها الهداف مسعودي، في الوقت الذي أهدر فيه اتحاد بسكرة فرصة التواجد في الوصافة بعقد شراكة، عقب اكتفائه بالتعادل مع نادي بارادو، وهو التعادل الثالث تواليا لتشكيلة «الزيبان»، رغم أن هريات كان قد أعطى الأسبقية لأصحاب الدار من ضربة جزاء، غير أن بن بوعلي عاد بتشكيلة «الباك» من بعيد وسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، لتحرز «الأكاديمية» رابع تعادل لها، ويصبح نادي بارادو الفريق الوحيد الذي واصل السير بريتم التعادلات المتتالية.
مباريات الأمس، شهدت تفجير أولمبي المدية مفاجأة مدوية، وذلك بانتفاضته في عمر حمادي، وتحقيقه انتصارا عريضا خارج القواعد على حساب اتحاد الجزائر، بثلاثية تم تسجيلها في ظرف 10 دقائق، مع بداية الشوط الثاني، كانت حصة المهاجم بن خلف الله منها ثنائية، إضافة إلى هدف الطيب، قبل أن يقلص زواري النتيجة، دون النجاح في إنقاذ «سوسطارة» من ثاني هزيمة لها في عقر الديار، لأنها واصلت الإنهيار، رغم استقدام المدرب فروجي، ليتذوق الأولمبي نشوة الانتصار لأول مرة هذا الموسم.
على صعيد آخر، فقد خرج البطل شباب بلوزداد من «الداربي» الذي جمعه بنصر حسين داي ظافرا بكامل الزاد، في مباراة حسمها أبناء «العقيبة» بضربتي جزاء في أواخر الشوطين، سجل على إثرهما بلحول وسويبع هدفين مكنا الشباب من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه بأوراق اعتماد لواحد من أكبر المرشحين لاعتلاء المنصة، سيما وأنه مازال يحافظ على عذرية شباكه.
ص / فرطــاس

ثقافة

قالمة: تواصل الحفريات والبحوث بالمدينة الأثرية تيبيليس
قالمة: تواصل الحفريات والبحوث بالمدينة الأثرية تيبيليس
  • 19 أكتوير

يواصل المشرفون على قطاع الآثار القديمة بقالمة،...

بيئة

صحة

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com