السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025

من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني خلال العام المقبل نموا بنسبة 4,5 بالمائة فيما ينتظر أن يبلغ النمو خارج المحروقات 5 بالمائة، وفق مشروع قانون...

  • 17 أكتوير
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات

* المنفي يشكر الرئيس تبون والجزائر على «الدعم الخالص» الذي لا أغراض من ورائه n انعقاد اللقاء الثلاثي قريبا في طرابلسجدد رئيس الجمهورية، السيد عبد...

  • 16 أكتوير

فيما تم استلام عدة مرافق: 16 ملعبــــا جواريـــا قيد الإنجـــاز ببلديات تبســــــة


استفاد، قطاع الشباب والرياضة بولاية تبسة، خلال سنتي 2019 و 2020،  من العديد من المشاريع  المختلفة،    تضاف إلى حظيرة المنشآت الرياضية و الشبانية بالولاية، منها 16 ملعبا جواريا تجري بها الأشغال وعمليات تهيئة وتجهيز لمرافق أخرى .
المدير الولائي للشباب والرياضة لولاية تبسة « بن صغير اليمين»، وفي تصريح للنصر، أوضح أن المشاريع التي استفادت منها الولاية، تمثلت في قاعة متخصصة ومركب رياضي جواري وملاعب  رياضية جوارية   لتضاف إلى حظيرة   المنشآت الشبانية والرياضية للولاية.
المدير الولائي، أضاف أن القطاع استلم قاعة متخصصة ببلدية سطح قنتيس بدائرة العقلة، و  5 ملاعب رياضية جوارية  بالعشب  الاصطناعي في بلديات بجن، المزرعة، نقرين،  وملعبان بعاصمة الولاية، كما تم تزويد ميدان التنس ببلدية الونزة بالإنارة بالطاقة الشمسية لميدان.
وفي ما يتعلق بالمنشآت التي لا تزال في طور الانجاز، قال ذات المسؤول أن القطاع ينتظر استلام مشروع مركب رياضي جواري  ببلدية صفصاف الوسرى، ومسبح 25 متر  بالونزة، فضلا على مشروع  إعادة  الترميم و التجهيز لمركب 4 مارس بمدينة تبسة، و إنجاز التغطية بالعشب الاصطناعي للملعب البلدي الكويف، و إعادة الترميم و التجهيز و تجديد تجهيزات تصفية مياه المسبح البلدي بالكويف، وكذلك إعادة الترميم و التجهيز لملعب 18 فيفري مع تجديد العشب الاصطناعي للملعب بالونزة، إعادة الترميم و التجهيز و تجديد تجهيزات تصفية مياه مسبح البلدي بالشريعة، ونفس العملية لـ 5 ملاعب ببلديات  فركان، وبوخضرة،  وأم علي،  وصفصاف الوسرى، ومرسط.
المسؤول، أضاف أنه يتم انجاز 16 ملعب رياضي جواري عبر بلديات بوخضرة، فركان، المزرعة، بجن، ثليجان، قريقر، سطح قنطيس، الماء  الأبيض، العقلة  المالحة،  العوينات، الحمامات،  بكارية، و تبسة، كما تجري الأشغال لإعادة الاعتبار لمسبح المركب الرياضي بطريق عنابة بمدينة تبسة، وإعادة تجهيز كل من ميدان التنس بالونزة والملعب البلدية بالعوينات، و إعادة تجهيز القاعة متعددة  الرياضات وتجهيز مسبح 4 مارس بمدينة تبسة.
مشاريع قيد الانطلاق، قال بشأنها مدير الشباب والرياضة، تتمثل في تجهيز  بيداغوجي  للمركب الرياضي  الجواري   ببلدية بئر مقدم ودار الشباب  ببلدية الكويف، و انجاز  الإمساكية  لدار الشباب  بالشريعة، وتزويد ملعب 4 مارس بتبسة بالإنارة الليلة.
مديرية الشباب والرياضة بولاية تبسة، تشرف على ديوان مؤسسات الشباب الذي يسير 21  دارا للشباب منها واحدة مغلقة ببلدية مرسط نظرا لوضعيتها الفيزيائية، وبيتين  للشباب، و 10 قاعات متعددة الرياضات، و 11 مركبا رياضيا جواريا، إلى جانب ديوان المركب متعدد الرياضات الذي يسير 10 وحدات رياضية و6 قاعات متعددة الرياضات و 4 ملاعب لكرة القدم ومسبح نصف أولمبي، وقاعة كمال الأجسام بملعب 4 مارس، بالإضافة إلى الفضاء الترفيهي الوحيد للشباب بعاصمة الولاية، وأكد محدثنا أن هناك العديد من المشاريع المجمدة منذ سنوات، يسعى لرفع التجميد عنها للانطلاق في انجازها خلال السنة القادمة.                          
ع.نصيب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com