الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

قبل التوجه إلى لجنة المنازعات: بوغرارة يُمهل إدارة الكاب أسبوعين


منح المدرب، ليامين بوغرارة، مهلة لإدارة شباب باتنة لغاية نهاية شهر جويلية الجاري، من أجل تسديد مستحقاته العالقة، قبل اللجوء للجنة المنازعات، رغم تأكيده في وقت سابق على أنه يفضل تسوية وضعيته المالية بطريقة ودية ،بناء على ضمانات الإدارة والثقة المتبادلة بين الطرفين.
ويأتي تغيير موقف ابن عين مليلة، خشية لتضييع حقوقه وفقا لقوانين لجنة المنازعات التي حددت نهاية شهر جويلية، كآخر أجل لإيداع الشكاوى المتعلقة بالنزاعات، وهو ما يضع الرئيس زغينة أمام الأمر الواقع لإيجاد صيغة تفاهم مع بوغرارة، خاصة وأنه يأمل في البقاء لموسم آخر ومواصلة مهامه رغم صعوبة التحديات المطروحة.
وفي سياق متصل، يرتقب أن ينتهج المحضر البدني مجاهد بلعيد نفس المسلك، في ظل تهديداته برفع دعوى قضائية للاستفادة من حقوقه بعد أن تم فسخ عقده من جانب واحد، ولو أنه يفضل تسوية ودية لوضعيته، في وقت يواصل زغينة غيابه عن الساحة رغم قيامه ببعض الأنشطة في الخفاء بعيدا عن الأنظار.
على صعيد آخر، تستعد إدارة الكاب لمراسلة المجلس الشعبي البلدي، والمطالبة بالقيام بالأشغال اللازمة على مستوى ملعب سفوحي، وفقا للتحفظات التي رفعتها لجنة معاينة الملاعب، خلال آخر زيارة ميدانية لها لهذا المرفق الرياضي، الذي بات مهددا بالغلق حسب مديره سامعي، الذي لم يتوان في التأكيد للنصر بأن ملعب سفوحي لن يتم اعتماده لاحتضان المنافسات الرسمية الموسم القادم، نظرا لعديد السلبيات.
وانطلاقا من هذا، يرى محدثنا بأن الإسراع في معالجة النقائص التي يشكو منها أضحى أمرا ضروريا من خلال القيام بالترميمات الضرورية سواء بغرف تغيير الملابس أو المدرجات ومرافق أخرى كانت محل تحفظات لجنة معاينة المنشآت الرياضية، مشيرا إلى أن إدارة الكاب تعمل على توفير كافة الشروط الأمنية والتنظيمية لتأهيله وتفادي تحويل المباريات الرسمية إلى مركب أول نوفمبر.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com