الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

مصالح الأمن أوقفت شخصا: حجـز 20 وصفـة طبيـة وقـرابة 900 قـرص من المهلــوسات


أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بولاية قسنطينة، شخصا متهما  في قضية حيازة  وبيع المؤثرات العقلية بصورة غير مشروعة، وحجزت قرابة 900 من المِؤثرات العقلية و 20 وصفة طبية.
وتعود حيثيات القضية، حسب بيان خلية الاتصال بأمن الولاية صدر أمس، إلى الأسبوع المنصرم عندما تم توقيف مركبة من أجل مراقبة روتينية على مستوى حاجز بوالصوف، من قبل قوات الشرطة التابعة لكتيبة التدخل السريع رقم 1 بالمصلحة الولائية للأمن العمومي، و بعد تفتيشها عثر بداخلها على كيس بلاستيكي يحتوي على كمية من الأدوية تمثلت في أمشاط وقنينات إضافة إلى وصفات طبية و مبلغ مالي ليتم توقيف سائقها.
وأضاف المصدر ذاته، أن  التحقيق المعمق الذي باشرته الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالما بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، مكن بعد تفتيش مقر إقامة المتهم  من حجز كمية أخرى من المؤثرات العقلية من مختلف الأصناف و المقادير إضافة إلى قنينات تحتوي على سائل محلول مؤثر عقلي وكذا وصفات طبية.
العملية وحسب بيان الأمن، مكنت إجمالا من حجز 861 قرصا من المؤثرات العقلية، 25 قنينة دواء و 20 وصفة طبية إضافة الى مبلغ مالي يرجح أنه من عائدات البيع، ليتم بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه الذي  يبلغ من العمر 34 أمام النيابة المحلية عن قضية حيازة المؤثرات العقلية بصورة غير مشروعة قصد البيع و التصريح الكاذب من أجل الحصول على وصفات طبية.
وفي قضية أخرى، أوقفت عناصر الضبطية القضائية لأمن دائرة علي منجلي متهما في قضية مخدرات، بعد تلقي معلومات حول قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية في الوحدة الجوارية 18, حيث تم وضع خطة عمل ميدانية لمداهمة الحي الذي يقيم فيه ثم توقيفه.
وبعد تفتيش مسكن المشتبه فيه البالغ من العمر 26 سنة وبالملامسة الجسدية، عثر بحوزته على حوالي 168 قرصا من المؤثرات العقلية من نوع  «اكستازي» بالإضافة إلى مبلغ مالي يرجح أنه من عائدات البيع و الترويج, وأسلحة بيضاء تمثلت في  سيفين تقليديي الصنع, سكين من الحجم الكبير وخنجرين.
وأفاد البيان أنه تم تحويل المتهم إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة, وبمجرد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني بتهمة حيازة مخدرات صلبة ومؤثرات عقلية لا توصف إلا بوصفة طبية وحيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس دون مبرر شرعي، حيث قُدم بموجبه أمام النيابة المحلية.
    ق.م

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com