الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير

مدرب نجم مقرة عزيز عباس يُؤكد: محبط ومن السابق لأوانه إعدام حظوظنا


أرجع مدرب نجم مقرة عزيز عباس الدخول غير الموفق في بطولة الرابطة المحترفة إلى عدة عوامل، أبرزها كما قال التظلمات التحكيمية، والحاجز النفسي الذي ظل يلازم الفريق، فضلا عن نقص الخبرة لدى بعض اللاعبين، بغض النظر عن المشاكل المالية، التي ساهمت في بروز أزمة نتائج.
وأكد عباس للنصر، أن لهث النجم وراء إحداث "الديكليك" وتذوق طعم أول فوز، زاد من حدة الضغط على اللاعبين، مشيرا إلى أن احتلال المركز ال18 والأخير في سلم الترتيب برصيد نقطة واحدة في 5 لقاءات، لا يجسد قدرات الفريق، ولا يعكس طموحاته:" شخصيا أنا جد محبط من حصيلة الجولات الأولى، لكن أنا على يقين من أنه بإمكاننا الخروج من هذا النفق، حيث سنعمل على فك العقدة في المباراة القادمة، المقررة يوم 4 ديسمبر أمام وفاق سطيف داخل الديار".
وفي معرض حديثه، لم يتوان عباس في التأكيد بأن فريقه، كان بإمكانه تجنب الخسارة والعودة من المدية بنتيجة أفضل، لولا الخروج الاضطراري للمدافع حميدة صالح، ونقله إلى المستشفى بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى الرأس في الدقائق الأولى، وكذا نقص القوة الذهنية داعيا الأنصار إلى وضع الثقة في الفريق:" أعتقد بأنه من السابق لأوانه إعدام حظوظ الفريق في تحقيق هدفه المسطر والمتمثل في ضمان البقاء، لأنه يملك المقومات اللازمة، التي تسمح له بالتخلص من متاعبه".
من جهة أخرى، عاد المدرب عباس للحديث عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها ممثل الحضنة في مواجهات بداية الموسم، سواء بملعب بوشليق أو خارج الديار، معتبرا لعنة الإصابات التي ظلت تلازم الكثير من اللاعبين وقلة الخيارات ساهمت بدورها في تأزم الوضع:" بكل تأكيد، يجب الاعتراف بفشل الفريق في تحقيق انطلاقة موفقة في البطولة، لكن هذا لا يعني استسلامنا مبكرا، بل سنعمل على استرجاع اللاعبين المصابين، ورفع التحدي واستعادة الثقة بمرور الجولات".
 يحدث هذا، في الوقت الذي يجمع الأنصار عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، على أن حالة العسر التي يعرفها النجم مردها الاستقدامات غير المدروسة ونوعية التعداد، فضلا عن تسريح أبرز الركائز نهاية الموسم الماضي، والضائقة المالية التي شكلت هاجسا كبيرا للإدارة التي دقت ناقوس الخطر بفعل غياب مصادر تمويل، وعقود تمويلية، فيما ينتظرون أن تكون حصة الاستئناف المبرمجة ظهيرة يوم غد الأحد، ساخنة في ظل حالة الغليان للشارع الرياضي المحلي.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com