الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 الموافق لـ 4 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

والي باتنة أمر بفتح تحقيــق: إصابات طفيفـة لـ7 تلاميذ نتيجـة سقوط حائط ابتدائية بالمــعذر


تعرض، أمس الأول، تلاميذ بابتدائية بالمعذر بولاية باتنة لإصابات طفيفة، نقلوا على إثرها للمستشفى المحلي، بسبب سقوط جانب من حائط نتيجة تضرره من الأمطار الأخيرة، وأمر الوالي بالتحقيق في ملابسات الحادثة.
وبأم البواقي باشر الدرك الوطني بعين ببوش، تحقيقات لتحديد هوية شخص تهجم على أستاذتين تدرّسان واعتدى عليهما بالسلاح الأبيض، مسببا لهما جروحا متفاوتة الخطورة، وجردهما بعد ذلك من أغراضهما وهواتفهما النقالة.
وتطرقت خلية الإعلام بمديرية الحماية المدنية بباتنة في بيانها، إلى إصابة تلميذين بجروح خفيفة صبيحة أمس الأول جراء سقوط طبقة إسمنتية لجدار فناء بمدرسة ابتدائية ببلدية المعذر، أين تم تدخلت مصالحها وقامت بإسعاف المصابتين وتحويلهما إلى عيادة المدينة، مع تسجيل حالات من الفزع وسط التلاميذ، وطمأنت خلية الإعلام أولياء التلاميذ بأن الإصابات لا تدعو للقلق، وأضاف البيان أن والي ولاية باتنة مرفوقا بمدير الحماية المدنية قد تنقلا للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين.
من جهتها أوضحت خلية الإعلام بديوان ولاية باتنة في بيان لها، أن والي باتنة الدكتور محمد بن مالك، تنقل مباشرة إلى مدرسة النوي عبد الرحمان ببلدية المعذر، وذلك لمعاينة الحالة الصحية لـ7 تلاميذ إثر سقوط جزء من قشرة التلبيس الخارجية لحائط بساحة المدرسة بسبب الأمطار التي شهدتها المدينة مؤخرا حسب التحقيق الأولي للمصالح التقنية.
وأضاف البيان بأن المصابين تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة في عين المكان من طرف أعوان الحماية المدنية، وتم نقلهم إلى المستشفى كإجراء احترازي، وقد أكد كل من مدير التربية ومدير الصحة ومدير الحماية المدنية بأن حالة التلاميذ الصحية جيدة، ولا تدعو للقلق، وقد غادروا كلهم المستشفى.
 وأشار البيان كذلك أنه وإلى جانب تفقد حالة التلاميذ، أمر المسؤول الأول بالولاية بفتح تحقيق فوري في الحادث، وذلك للتأكد من سلامة المدرسة ومعرفة أسباب سقوط جزء من قشرة التلبيس، مشددا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة التلاميذ في جميع المدارس بالولاية.
وبأم البواقي استقبلت مصلحة الاستعجالات بمستشفى محمد بوضياف، أستاذتين تدرّسان بابتدائية مشتة المنشار، وهما مصابتان بطعنات وضربات في أنحاء متفرقة من جسديهما، بعد أن اعترض طريقهما شخص مجهول الهوية كان على متن سيارته، أين استل خنجره واعتدى عليهما ليسلبهما أغراضا من حقيبتيهما ويستولي على هاتفيهما النقالين ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة، في حادثة باشرت بشأنها مصالح الدرك الوطني تحقيقات مكثفة لمعرفة أسبابها وتحديد الشخص الذي يقف وراءها. وتنقّل الأمين العام للولاية بمعية مدير التربية والسلطات المحلية ببلدية ودائرة عين ببوش، لمعاينة الوضع الصحي للضحيتين اللتين كانتا في حالة نفسية صعبة.
أحمد ذيب

ثقافة

بيئة

صحة

اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
  • 06 أكتوير

تمكن إيطالي يبلغ من العمر 34 عاما من استعادة...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com